التخطي إلى المحتوى
دراكسلر ينتقل الي باريس سان جيرمان :وشاهد بعض مهارات  اللاعب الالماني

صفقه انتقال دراكسلر الي باريس سان حيرمان:

صرح فولفسبورغ الالماني انتقال نجمه الالماني جوليان دراكسلر الي باريس سان جيرمان الفرنسي واعلن ذلك فولفسبورغ في موقعه الرسمي علي لانترنت  اتفاقه مع النادي الفرنسي  باريس سان جيرمان بطل فرنسا علي انتقال اللاعب الالماني صاحب  23 عام .

وسوف ينتقل اللاعب الالماني خلال فتره الانتقالات الشتويه بانتظار اكمال اللاعب الفوحصات  الطبيه الروتينيه .

واعلن نادي فولفسبورغ عبر موقعه الرسمي عن تمنياته بالتوفيق للاعب الالماني في صفوف النادي الفرنسي باريس جيرمان الذي من المقرر انه سوف يشارك في دوري ابطال اوروبا معلنا ان الصفقه اكتملت بعد محادثات مكثفه مع الاطراف المعنيه خلال الايام الفائته.

وصرح فالريان اسماعيل مدرب النادي الالماني فولفسبورغ انه حزين لرحيل اللاعب الالماني دراكسلر عن صفوف فريقه  لكنه تمني في نفس الوقت تألق اللاعب خلال خوضه مبارايات مع النادي الفرنسي .

كما تداولت العديد من الاعلام العالميه صوره دراكسلر حاملا لقميص باريس سان جيرمان رفقه المدرب الهولندي باتريك كلايفرت مدير الكره في النادي الفرنسي.

وذكرت صحف المانيه ان دركسلر سوف يحمل قميص عليه الرقم 23 عند انتقاله رسميا الي نادي باريس سان جيرمان .

كام اعلنت صحف المانيه ان تكلفه انتقال دراكسلر الي باريس سان جيرمان سوف تكلف النادي الفرنسي قرابه 23 مليون يورو ولكن نادي فولفسبورغ ونادي باريس سان جيرمان افقا علي ابقاء تفاصيل الصفقه سريه مما يعني عدم صحه الرقم  التي ذكرته بعض الصحف الالمانيه

وسوف يتمدد  عقد اللاعب الالماني لاعب وسط  منتخب المانيا حتي عام 2021 .

واعلن دراكسلر منذ بدايه الموسم عن رغبته في الانتقال من نادي فولفسبورغ بعد 18 شهر فقط من انتقاله من اليه قادما من نادي شالكه ويقدم فولفسبورغ اداء سئ هذا الموسم وبات قريبا من مركز الهبوط .

فيديو مهارات اللاعب :

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.