التخطي إلى المحتوى
بالفيديو :لقاء محمد ابوتريكه مع تلفزيون العربي الجديد

محمد ابو تريكه في لقاءه مع تلفزيون العربي :

اكد النجم العربي المصري محمد ابو تريكه في لقاء خاص ضمن برنامج العربي الرياضي انه دخل في عزله خلا فتره من الفترات نتيجه الاحداث التي مر بها اللاعب المصري

موضحا  ان ذلك جاء وفقا لقرار خاص اتخذه كي يحل مشاكله بنفسه في رغبه منه بتحمل همومه مسؤوليته بنفسه موضحا ان الوضع العام في مصر لايحتمل المزيد من الشد والجذب في اشاره الي قرار اتخذته السلطات المصريه باحجز علي اموال اللاعب المصري مبررا ذلك بعدم رغبته في دخول في مهاترات اوجدل عقيم او غير مفيد

اوردف النجم  المصري قائلا فالناس تعرف من انا واين تربيت  وهر ذكيه وقادره علي الحكم بخصوص ذلك واضاف انا لا احب عائلتي اواصداقائي مشاكلي

كما تحث النجم المصري محمد ابو تريكه في البرنامج الذي استضافه فيه الكابتن نادر السيد عن ضروره ان يكون اللاعب قدوه حسنه في داخل الملعب وخارجه وحسث يستغل اللاعب شهرته التي اكرمه الله بها ويجه رسائل تخدم قضاياه في المحافل المحليه والعالميه

موضحا ان سيره اللاعب الحسنه هي التي ستبقي بعد اعتزاله كره القدم فانا افرح كثيرا عندم اري لاعب عربيا يسجد في الملاعب الاوربيه احتفالا بالهدف لانه يوصل رساله تمثل بلاده ومجتمعه

واوضح ابو تريكه عندم ر فع قميصه في بطوله كاس الامم الافريقيه عام 2008 ليوصل رساله تعاطفه مع قطاع غزه  لم يكن منافقا في ذلك بل جئت كونه مواطنا عربيا .

اواستمر تريكه في حديثه قائلا فانا لا اريد تكريما في هذه الدنيا بسب ذلك انما ارغب ان اؤجر علي ذلك في الاخره لافتا ان لاعب كره القدم هو جزء من المجتمع  ليس مصر فحسب بل المجتمع العربي والاسلامي.

فعلي لاعب كره القدم ان يهتم بالقضايا العربيه والاسلاميه وابرزها القضايا الفلسطنيه التي يجب ان يعلم الشباب المصري والعربي انها القضيه الاولي .

وعن ممسيره اللاعب المصري محمد ابوتريكه بعد اعتزال كره القدم اكد ابو تريكه انه قرر عدم دخول مجال التدريب في كره القدم وانما قرر ان يخوض تجارب مع الانديه الاوروبيه في  اسبانيا وانجلتر والمانيا لمعرفه اساليب اداره الانديه هناك .

بعد ذلك قررت دخول دورات في التدريب وانا في طريقي لاخذ شهادات في ذلك لكن الحد الان ليس من الواضح ان كنت ساستمر في مجال التدريب او الاداره فان ابحث دوما عن النجاح.

وعلي صعيد مسيرته الكرويه اعلن محمد ابوتريكه نجم المنتخب المصري ونجم النادي الاهلي ان كل المدربين الذين مرو خلال مسيرته الكرويه ارثرو  به موضحا ان المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب النادي الاهلي ومدرب منتخب مصر حسن شحاته  هم افضل من مرو في مسيره اللاعب  .

واعلن ابوتريكه ان اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان النجم الفرنسي لاعب منتخب فرنسا ولاعب نادي ريال مدريد سابقا كان قدوته في الملاعب العالميه بينما كان قدوته في الملاعب المصريه هو الكابتن محمود الخطيب .

وعن منتخب مصر صرح النجم المصري ان مجموعه مصر في تصفيات كاس العالم  مجموعه جيده جدا ومن السهل الوصول من خلالها الي كاس العالم .

لقاء تريكه علي تلفزيون العربي :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.