التخطي إلى المحتوى
الحكم بحبس 19 شرطيًا في قضية «هروب سجن المستقبل»

السجن لـ 19 شرطيًا في «هروب سجن المستقبل»

قضت محكمة جنح مركز أبوصوير بالإسماعيلية برئاسة المستشار محمود مجدى الستار، اليوم السبت، بالسجن من سنة واحدة إلى 3 سنوات لعدد 19ضابطًا وفرد شرطة، وبراءة 3 منهم في واقعة هروب مسجونين من سجن المستقبل التي وقعت أحداثها في أكتوبر الماضي .

وجاء في منطوق الحكم في القضية رقم 10641 جنح أبوصوير بالإسماعيلية بالحكم على 4 من قوة تأمين السجن بينهم مأمور السجن بالحبس لمدة عامين وكفالة 1000 جنيه، وبالحكم بالحبس لمدة عام مع الشغل على 10 ضابط وشرطي وكفالة 1000 جنيه لكل متهم وتم الحكم على 5 متهمين بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وبرأت المحكمة ثلاثة آخرين .

وقضت بالحبس لمدة عامين وكفالة 1000 جنيه وتحمل المصاريف الجنائية على كل من محمد خالد سليمان “مأمور السجن ” وعلم الدين إبراهيم “أمين شرطة، وعلاء محمد محمد ورضا محمد جاد .

فيما قضت بالسجن لمدة عام مع الشغل وكفالة 1000 جنيه على كل من محمود أحمد محمد ومحمد فوزي عبد العليم وأسامة حسن أحمد وعادل محمد رشاد وكريم مصطفى محمد (ضابط شرطة ) وعبد الناصر محروس وعصام محمد عبد الفتاح وعبد الحميد سعيد ومحمد السيد أحمد وتامر محمد عبد الحميد .

وقضت بالسجن عام مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاثة أعوام في حالة عدم تكرار الجرم على كل من محمود عبد اللطيف وأحمد محمود ابراهيم وصلاح حمدالله ابراهيم وياسر فودة علي واحمد عبده محمد .

وبرأت المحكمة السيد محمد محمد وهيثم محمد عبد الحليم وهشام عطية علي عيسى.

 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.