التخطي إلى المحتوى
طقس قارس البرودة وأمطار غزيرة ورعدية وإنخفاض درجات الحرارة هذا الأسبوع.
الطقس

انخفاض كبير في درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية:

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن من المتوقع أن يشهد الأسبوع الحالي انخفاض كبير في درجات الحرارة ، مضيفا أنه من المتوقع أن يستمر الطقس قارس البرودة وسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية، نظرا لتكاثف السحب المتوسطة والخفيفة علي كافة الأنحاء.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن من المتوقع أن يسود طقس الأسبوع الحالي شديد البرودة خلال ساعات النهار، وقارس البرودة يصل لحد الصقيع حلال ساعات الليل، مؤكد أن درجة الحرارة سوف تصل إلي أربعة درجة مئوية مساء اليوم الأحد في مدن جنوب سيناء، مشيرا إلي أنه تم إرسال بيان لمحافظ جنوب سيناء للتنبيه بحالة الطقس.

كما أوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه الأسبوع الحالي سوف يشهد سقوط أمطار غزيرة ورعدية علي محافظات الوجه البحري وخاصة الإسكندرية ومرسي مطروح والبحيرة وشمال سيناء والعريش ورفح، بالإضافة إلي سقوط أمطار متوسطة الشدة علي القاهرة وشمال الصعيد، وطالب المواطنين بارتداء الملابس الشتوية.

وأشار رئيس الأرصاد الجوية إلي أنه سوف تستمر ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة التي تصل لحد الضباب وخاصة علي الطرق الزراعية، في الساعات الأولي من الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الساعات الليل، وطالب المحافظين بتوخي الحذر وتنفيذ الإجراءات اللازمة من جل تجنب الأخطار الناجمة من خطر الأمطار الغزيرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.