التخطي إلى المحتوى
إلقاء القبض على 11 من أعضاء “ألتراس أهلاوي” حاولوا دخول النادي الأهلي بالقوة

القبض على 11 من أعضاء ألتراس” حاولوا دخول النادي الأهلي

وقعت مناوشات بين قوات الأمن التابعة لمديرية أمن القاهرة، ونقطة شرطة الجزيرة، وأعضاء رابطة ألتراس أهلاوي ، الذين تجمهروا أمام مبني النادي، وحاولوا الدخول بالقوة، لحضور تدريبات الفريق ضمن استعداداته لمواجهة نادي الزمالك الخميس القادم في الدوري العام.

وقال مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة لمصراوي، إنه تم إلقاء القبض على 11 من أعضاء “الألتراس”.

وتجمعت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي وأعضاء رابطة أولتراس أهلاوي في محيط مقر النادي في الجزيرة، اليوم الاثنين، من أجل دخول النادي وحضور مران الفريق الأحمر، لمؤازرة اللاعبين قبل لقاء القمة.

وتمكنت قوات الأمن التي تواجدت منذ صباح اليوم أمام بوابات النادي لتأمين النادي، من منع الجماهير من دخول مقر الأهلي، وتفريقهم من أمام البوابات.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد خاطب الجهات الأمنية أمس الأحد، لتشديد الحراسة على مقر النادي، بعد إعلان رابطة أولتراس أهلاوي نيتها في حضور مران فريق الكرة اليوم.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، تأجيل انطلاق مران الأهلي إلى تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم، بدلا من الساعة الثانية، بعد التأكد من إقامة لقاء القمة في القاهرة على إستاد بتروسبورت، وليس ملعب برج العرب بالإسكندرية كما كان مقررا من قبل.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأحمر، في معسكر مغلق عقب انتهاء المران، استعدادا لمباراة القمة يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري الممتاز.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.