التخطي إلى المحتوى
وزارة القوى العاملة تُعلن أخر موعد لقبول طلبات الأطباء للعمل بالكويت
وزير القوى العاملة

القوى العاملة تُعلن أخر موعد لقبول طلبات الأطباء للعمل بالكويت

تنتهي وزارة القوى العاملة بعد غد الخميس، من قبول طلبات وظائف أطباء استشاريين، ومسجلين تخصصات مختلفة، وممرضات للعمل بإحدى مستشفيات دولة الكويت براتب شهري طبقا للوظيفة.

وبحسب الوزارة، فأن الراتب يبدأ من 300 دينار إلى 3 آلاف دينار كويتي، أي ما يوازي “18 ألفا إلى 180 ألف جنيه مصري”، بالإضافة إلى مزايا السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي.

وأوضحت الوزارة- في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء- أنها لها جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان- وزير القوى العاملة، أن التخصصات المطلوبة للعمل بمستشفى المواساة الجديدة بدولة الكويت تتمثل في أطباء استشاريين في النساء والتوليد “سيدات”، وأمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب، والكلى، وأمراض الكلى، والأمراض الصدرية، والعظام “تخصص كتف”، وسكر وغدد صماء، وجراحة عامة ومخ وأعصاب، وجراحات تجميلية، وأشعة، وجراحة المسالك البولية، براتب يبدأ من 3000 دينار كويتي، وخبرة 7 سنوات بعد الدكتوراه، والسن من 40 الى 55 سنة، فضلا عن طبيب اختصاصي تخدير، خبرة 3 سنوات بعد الدكتوراه، والسن من 35 إلى 50 سنة، والراتب يبدأ من 2000 دينار.

وأضاف الوزير، أن الوظائف تمتد لتشمل أطباء مسجلين أمراض نساء وتوليد “سيدات” وأطفال وحديثي الولادة، وعلاج طبيعي، وجراحة عامة، وقلب، وأمراض صدرية، وطوارئ، وأشعة، خبرة سنة بعد الماجيستير، والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 1200 دينار، فضلا فني مختبر أطفال أنابيب “سيدات” خبرة 3 سنوات بعد الماجستير، والراتب يبدأ من 1200 دينار، بالإضافة ممرضات بكالوريوس أو دبلوم تمريض والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 300 دينار كويتي.

وأشار سعفان، إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرا، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة .

وقال الوزير، إن المستشار العمالي جمال سيد أحمد بمكتب التمثيل العمالي بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية .

 
 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.