التخطي إلى المحتوى
بالفيديو:اهداف مباراه ليفربول وستوك سيتي-وبهذا الفوز ليفربول يستعيد الوصافه

تمكن نادي ليفربول من استعاده وصافه الدوري الانجليزي الممتاز :

تمكن نادي ليفربول من العوده الي المركز الثاني في الدوري الانجليزي سريعا وذلك بعد ان تمكن من تحقيق فوزا عريضا علي نادي ستوك سيتي بنتيجه 4-1 اليوم الثلاثاء علي ملعب الانفيلد.

بدء بالتسجيل نادي ستوك سيتي وذلك عن طريق اللاعب الايرلندي جوناثان وولتر وذلك في الدقيقه 12 وبعدها عاد ليفربول بقوه وذلك بتسجيل اربع اهداف وذلك عن طريق اللاعب البرازيلي فيرمينو  وادم لالانا والبلجيكي جيانيلي امبولي ودانيال ستوريدج.

تمكن ادم لالانا من تسجيل الهدف الاول لليفربول في الدقيقه 35 وتمكن البرازيلي روبرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقه 44 وتمكن اللاعب البلجيكي جيانيلي امبولا من تسجيل الهدف الثالث للريدز في الدقيقه 59 خطاء في مرمي فريقه بينما اختتم التسجيل في شباك ستوك سيتي اللاعب الانجليزي دانييال ستوريدج في الدقيقه70.

وبهذا الفوز الذي حققه ليفربول اليوم تمكن من رفع رصيده الي النقطه 40 وذلك ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطه عن نادي مانشستر سيتي الذي كان قد انتزع الصداره مؤقتا وذلك بعد ان تمكن من تحقيق فوز علي نادي هال سيتي بثلاثه اهداف نظيفه.

بينما تلقي نادي ستوك سيتي الهزيمه السابعه هذا الموسم حيث ان نادي ستوك  سيتي لم يذق طعم الفوز لمده اربع مباريات متتاليه وبهذه الهزيمه بقي ليفربول في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطه .

حيث بدء نادي ليفربول المباراه ضاغط باحثا عن الهدف الاول ونج نادي ليفربول من قلب تأخرع بهدف الي تحقيق الفوز وقلب الطاوله علي منافسه ستوك سيتي بنتيجه 4 اهداف وهذا الفوز الذي حققه نادي ليفربول هو الفوز الثالث عشر له هذا الموسم .

وهذ الفوز هو الفوز الثالث تواليا لنادي ليفربول والسادس علي ارضه .

ومن ناحيه اخري عبر المدرب الالماني يورجن كلوب عن سعادته بهذا الفوز الذي حققه ليفربول مصرحا  ان ليفربول انه كان بامكانه اللعب افضل في البدايه.

وكان المدرب الالماني الذي اتي الي ليفربول الموسم الماضي بعد ان كان النادي الانجليزي يعاني من عده نتائج سيئه مع المدرب رودريجرز

اهداف المباراه:

https://youtu.be/nqlgbZPq4JI

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.