التخطي إلى المحتوى
واتس اب تفعل مكالمات الفيديو للجميع
تفعيل مكالمات الفيديو لمستخدمين واتس اب

واتس اب :

واتس اب WhatsApp Messenger  هو عبارة عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل، يتيح إمكانية المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية.

متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك!

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

مكالمات الفيديو للجميع: ميزة جديدة من واتس اب

أعلنت واتس اب رسمياً عن إتاحة مكالمات الفيديو لجميع مستخدميها حول العالم، وأكدت خدمة التراسل الفوري أن الميزة ستتوفر خلال الساعات القادمة للجميع.

كما أكدت واتساب على مدونتها الرسمية أن دعم مكالمات الفيديو يهدف إلى تسهيل تواصل الناس عبر تطبيق واتس اب، حيث سيكون بوسع أكثر من مليار مستخدم للتطبيق الاستمتاع بإجراء مكالمات مرئية بسهولة بما فيهم مالكي الهواتف منخفضة المواصفات.

ويُمكن للمستخدمين الذين لم تظهر لديهم ميزة مكالمات الفيديو بعد ويرغبون بتجربتها فوراً ودون انتظار، تنزيل آخر نسخة من تطبيق واتس اب من خلال الموقع الرسمي.

الطريقة الأسرع للإستفادة من الميزة الجديدة: 

بعد تنزيل النسخة الجديدة من التطبيق (تجدون روابط التحميل أدناه) ستلاحظ ظهور تبويب “مكالمة فيديو” عند النقر على أيقونة الاتصال الصوتي، لكن يجب أن يتوفر لدى الطرف الآخر آخر نسخة من التطبيق حتى يتسنى لك القيام بمكالمة الفيديو، وإلا فإن رسالة بتعذر الاتصال ستظهر لك.

وننوه أن بعض مستخدمي أندرويد الذين قاموا بتنزيل آخر نسخة لواتس اب ظهرت لديهم رسالة خطأ “لم يتم التثبيت”، ولتجاوز المشكلة فعليك إزالة النسخة الحالية من التطبيق على هاتفك وإعادة تنزيل النسخة الجديدة، وبالطبع تأكد من تفعيلك للنسخ الاحتياطي حتى لا تفقد المحادثات السابقة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.