التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور فى رأس السنة : خصومات هائلة لمدة أسبوعين
عروض كارفور فى رأس السنة

كارفور من كارنفال إلى كارنفال !

دائما ما يفاجئ كارفور عملائه و رواده بخصومات كبيرة فى الأعياد و المناسبات. نعم ؛ عروض كارفور هى الأضخم!

و كعادتها تستمر الشركة الضخمة فى جذب المشتريين فى رأس السنة الميلادية الجديدة، حيث تقدم الشركة عروض مغرية بمناسبة عيد ميلاد كارفور مصر رقم 14.

و  بدأت الشركة العملاقة في تنزيل أحداث عروض كارفور 2017 مع بداية السنة الميلادية الجديدة، حيث تقوم جميع الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية وحتى في الخارج، بعمل خصومات كبيرة على كافة المنتجات سواء كانت سلع إستهلاكية أو أجهزة كهربائية وغيرها العديد.

وستبدأ العروض مع بداية العام الجديد  حيث ستقوم الفروع بعمل عروض كارفور 2017 بمناسبة عيد الميلاد الـ 14.

و يستغل أعداد كبيرة من جموع المواطنين تلك العروض و التخفيضات للنزول والبدء في شراء الكثير من المستلزمات والمتطلبات، سيشهد هذا العام إقبالا كبيرا جدا عن المعتاد بسبب الزيادات الكبيرة في الأسعار في الهايبر ماركت والأسواق والمولات التجارية الكبرى، لتشمل كافة المستلزمات والمتطلبات التى سيحتاجها البيت المصري.

لماذا سيزداد الإقبال على كارفور هذا العام ؟

 ستكون عروض شركة كارفور فرصة عظيمة للتسوق و إدخار فرق الأموال ! إذ أن العروض ستساهم فى تقليص الغلاء الذي يعيشه كل المواطنين عقب قرار تعويم الجنية.

ذلك التعويم الذى أثر بالسلب على شريحة المواطنين الفقراء ومتوسطي الدخل. الأمر الذى يجعلنا نتوقع أن تشهد كافة فروع الشركة الفرنسية الكثير من الإزدحام مع بداية يوم 1 يناير 2017، حيث نجد أن المصريين يرغبون في التوفير وتقليل التكاليف اليومية والشهرية.

ما هى السلع الموجودة والتى تشملها تلك الخصومات ؟

تحتوى فروع كارفور مصر على العديد من الأقسام المميزة والتى تلبي كافة مستلزمات ومتطلبات أي منزل، مثل قسم أدوات ومواد التنظيف، قسم الجمال والعناية الشخصية، المطبخ ومعداته، الأدوات المنزلية، التلفزيون والصوتيات، إلكترونيات، العناية بالطفل، القرطاسية، الملابس والإكسسوارات، العناية بالمنزل و الاثاث، عدة السفر و الرحلات، العناية بالحدائق والحيوانات الأليفة، ألعاب وترفيه، البقالة، الخردوات زينة السيارات، الأغذية الطازجة، المواد الغذائية من جميع أنحاء العالم.

تبدأ احدث عروض كارفور مصر 2017 مع بداية السنة الجديدة يوم الأحد القادم وتستمر لمدة أسبوعين حتى شهر، وسيتم تحديث المنتجات بإستمرار في كافة الأقسام، حتى تستفيد كافة الأسر المصرية بهذه الخصومات الكبيرة والتى توفر الكثير.

عروض كارفور 1
عروض  كارفور 1

عروض كارفور 2
عروض  كارفور 2

عروض كارفور 3
عروض  كارفور 3

عروض كارفور 4
عروض  كارفور 4

عروض كارفور 5
عروض  كارفور 5

عروض كارفور 6
عروض  كارفور 6

عروض كارفور 7
عروض  كارفور 7

عروض كارفور 8
عروض  كارفور 8

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.