التخطي إلى المحتوى
قناة القاهرة والناس توقف برنامج “مع إبراهيم عيسى”
إبراهيم عيسى

إيقاف برنامج «مع إبراهيم عيسى»

قال مصدر شديد الاطلاع لـ«الشروق»، إن بيانا سوف يصدر من القناة خلال ساعات يعلن فيه هذا الخبر على أن تذاع الحلقة الأخيرة من برنامج «مع إبراهيم عيسى» مساء غد الأحد وتكون مسجلة عن حصاد عام 2016 ويستضيف فيها مجموعة من الشخصيات العامة حول تقييمهم لحصاد العام.

كانت الحكومة قد أجلت معرض الأثاث «لو مارشيه» والذي ينظمه طارق نور مالك قناة «القاهرة والناس» من يوم 22 ديسمبر الماضى إلى موعد لاحق خلال هذا الشهر، لذلك ربط البعض بين هـذا القرار والبرنامج لكن القناة قالت إن أجهزة الأمن أبلغتها بأن السبب هو اشتراطات وتعليمات الدفاع المدنى.

إبراهيم عيسي يودع “القاهرة والناس”

قال إبراهيم عيسى، في بيان أصدره “لا أجد من بلاغة اللغة ما يبلغ مدى امتناني وشكري لجمهور برنامج (مع إبراهيم عيسى) على محطتنا العزيزة القاهرة والناس فقد أحاط الجمهور برنامجي باهتمام بالغ وتفاعل مدهش وجدل متجدد ونقاش واسع جعل حلقات البرنامج على درجة من التأثير الذي عبر حدود تأثير مجرد برنامج تليفزيوني مما ألقى عليه أعباء وتعرض معه لأنواء وأحيط بالضغوط ففي الوقت الذي ساهم فيه في اتساع عقول تسبب كذلك في ضيق صدور، وبكل حب لمن أحب البرنامج ولمن اختلف مع صاحبه.

وأضاف “وبكل اعتزاز برأي من وضع البرنامج موضع التقدير وبكل تفهم لمن أثقل البرنامج قلبه بالغضب والكراهية فإنني أتقبل أن تكون هذه اللحظة مناسبة للتوقف عن تقديم البرنامج حيث أظن أن مجريات الوقائع وطبائع المقادير تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخري ووقت لعله يأتي.

وتابع: “ومن هنا فإنني أوجه شكرًا وفخرًا عميقًا للإعلامي طارق نور على مساحة النور الهائلة التي قدمها لي من خلال شاشة “القاهرة والناس” والتي كنت أعبر فيها عن قناعاتي وحدي دون أي تدخل او تداخل بالمشاركة او المسئولية من هذه المحطة الجميلة ذات الروح المختلفة والجرأة المميزة.

وأكمل: “كما أعرب عن امتناني لزملائي المتألقين نجوم العمل الصحفي في فريق إعداد البرنامج الذين كانوا نعم الزملاء وخير الرفقاء”.

وجاء هذا بالتزامن مع البيان الذي أصدرته قناة “القاهرة والناس” المملوكة لرجل الأعمال طارق نور، أعلن خلاله وقف برنامج الإعلامى إبراهيم عيسى، دون تحديد أسباب، على أن تذاع الحلقة الأخيرة من برنامج “مع إبراهيم عيسى” مساء اليوم الأحد، وتكون مسجلة عن حصاد عام 2016 ويستضيف فيها إبراهيم عيسى مجموعة من الشخصيات العامة حول تقييمهم لحصاد العام.

المصدر: جريدة الشروق

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.