التخطي إلى المحتوى
القبض على المتهم بذبح صاحب محل الخمور الإسكندرية
يوسف لمعي

القبض على المتهم بذبح صاحب محل الخمور الإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية فى الإسكندرية، من القبض على المتهم بقتل صاحب محل الخمور بالإسكندرية، أثناء اختبائه فى إحدى الأماكن المهجورة بمنطقة شاكوس فى باكوس، وتبين أن المتهم يدعى عادل سليمان 48 سنة، وجارى التحقيق معه ومعرفة أسباب القتل.

كانت  نيابة المنتزة أول، برئاسة المستشار محمد وحيد، مدير النيابة، قد بدأت تحقيقات موسعة، فى قضية مقتل، صاحب محمصة، يبيع من خلالها الخمور ،  فى منطقة خالد بن الوليد بسيدى بشر، شرق الإسكندرية.

وانتقل فريق من أعضاء النيابة العامة، إلى موقع الحادث، وسؤال شهود الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، الموجود بمحله،والتى رصدت الجريمة كاملة.

 وكشفت التحريات الأولية، التى يقوم عليها مباحث مديرية أمن الإسكندرية، وضباط من الأمن الوطنى، أن المجنى عليه يمتلك محمصة فى شارع خالد بن الوليد، إلا أنه يديرها أيضًا لبيع الخمور، بدون ترخيص.

وأثبتت كاميرات المراقبة، أن المتهم باغت القتيل، من الخلف أثناء  جلوسه، على أحد المقاعد الخاصة بمقهى مواجه لمحله، وهو يشرب شيشة، وذبحه.

وأوضحت كاميرات المراقبة، أن المتهم بجريمة القتل، كان ملتحى، يرتدى بالطو أصفر، وكان يحمل سكينًا كبيرًا، أثناء تسلله من خلف المجنى عليه يوسف لمعي، وجلوسه وحيدًا على المقهى فى تمام الواحدة والنصف صباحًا، وتمرير السكين على رقبته مرتين، ثم فر هاربًا قبل أن يسقط المجنى عليه قتيلًا وسط فزع ودهشة المواطنين الذين لم يستطيعوا اللحاق بالمتهم.

كما كشفت تحقيقات النيابة، بعد استماعهم لشهود الواقعة، ونجلى المجنى عليه، أنه ليس بينه وبين أحد أى خلافات مالية، وأنه أحد أبناءه، حاول اللحاق بالمتهم بعد ارتكابه الواقعة، إلا أنه استقل سيارة ميكروباص بيضاء، كان يقودها أخر، وفر  هارباً.

وكتب توني يوسف لمعي، نجل القتيل، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”:”نشكر ربنا تم القبض على المتهم خلال 24 ساعة.. كنت واثق أن حقه هيجي مع أني عارف أنه مش هيعوض اللي راح، بس أنا أبويا علمني مسبش حقه أبداً”، معربا عن شكره لوزارة الداخلية ورجال الشرطة لقيامهم بالقبض على المتهم.

كان مجهول ذبح في ساعة مبكرة من أمس “يوسف لمعي” صاحب محمصة تعمل في بيع الخمور أيضا بشارع خالد بن الوليد بدائرة قسم شرطة أول المنتزه شرقي المدينة وفر هاربا قبل أن يتم القبض عليه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.