التخطي إلى المحتوى
حسام غالي بعد إستبعاده من تشكيلة المنتخب : الجزائر الأقرب للقب و لست حزين لإستبعادى.
حسام غالي

حسام غالي غيابي عن المنتخب لم يحزنني :

أوضح لاعب النادي الأهلي حسام غالي أن غيابه عن التواجد في قائمة الفراعنة لم يحزنه، مؤكدا أنه يؤمن بالنصيب والقدر.

وقال غالي لاعب الأهلي خلال حوار أجراه : أن أي لاعب يتمنى إرتداء قميص بلاده والمشاركة فى منتخب بلاده وخدمة بلاده فى المجال الذي يتقنه، و لكنه ليس حزينا لعدم تواجده مع الفراعنة، كاشفا على أنه يتواصل مع زملاءه مثل محمد صلاح، ورمضان صبحي، وسعد سمير.

وأضاف غالي خلال التصريحات  أنه تفاجأ تماماً بارتداء رمضان صبحي القميص رقم 14 مع المنتخب، وفسر ذلك أن اللاعب أكد له ارتداءه لنفس الرقم مع الأهلي بعد اعتزاله.

كما أكد أن منتخب مصر يملك في الوقت الحالي مجموعة جيدة من اللاعبين وأتمنى لهم أن يحققوا شيء جيد في كأس الأمم بالجابون.

أما فيما يخص المنتخبات الأخري فقد تطرق قائد الأهلي، إلى حظوظ منتخبات الجزائر، وغانا، وكوت ديفوار في التتويج باللقب بسبب امتلاكهم لعدد وافر من اللاعبين المميزين خلال تلك الفترة.

باسم مرسي أيضاً من أبرز المستبعدين من القائمة !

ومع إقتراب إنطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية  في الجابون بالفترة من الـ 14 من يناير الجاري حتى الـ 5 من فبراير المقبل، بمشاركة 16 منتخبا على رأسهم الفريق المصري العائد لمنافسات الكان عقب غياب 3 بطولات متتالية.

نستعرض تشكيل أبرز نجوم القارة الإفريقية الغائبين عن العرس الكروي الإفريقي، بسبب الاستبعاد الدولي من قبل الأجهزة الفنية للفرق المشاركة في البطولة.

فنجد المصري باسم مرسي أبرز الغائبين مع حسام غالي وذلك لعدم تواجده ضمن قائمة الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب خلافات داخل غرف خلع الملابس للفراعنة، إضافة لكيفن برانس بواتينج مهاجم المنتخب الغاني الذي لم يكن ضمن اختيارات الإسرائيلي أفرام جرانت.

فيما رفض الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول الإنجليزي المشاركة بسبب رغبته في الاستمرار مع الريدز، إضافة لغياب الحارس إدريس كاميني بسبب الاستبعاد الفني من المدرب هوجو جروس للأسود الكاميرونية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.