التخطي إلى المحتوى
الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة : العوائق المالية للنادي قد تدفع ميسي للرحيل عن الفريق
ليونيل ميسي

المشاكل المادية لنادي برشلونة و التجديد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي :

يواجه النادي الإسباني الكبير برشلونة مشاكل كبيرة في التجديد مع نجمه الأرجنتيني الساحر ليونيل ميسي وذلك بسبب العوائق المالية الكبيرة التي يواجهها النادي مع رابطة الدوري الأسباني للدرجة الأولى  وذلك حسب تصريحات ذكرها  الرئيس التنفيذي للنادي الكاتالوني أوسكار جرو .

ويذكر أن إدارة النادي نجحت فى توقيع عقدين جديدين للثنائي لويس سواريز و نيمار للعب لمصلحة النادي حتى عام 2021، ولكن فيما يخص الأرجنتينى الذي يعطي الثقل لأخطر خط هجوم فى الدوري الأسباني، فسوف ينتهي مدة العقد مع ليونيل ميسي في ال30 من شهر يونيو لعام 2018، لذا فإن النادي أمامه 18 شهر لتجنب رحيله من برشلونة.

22 مليون يورو هو راتب الأرجنتيني السنوي :

ووفقا لعدد كبير من التقارير الصحفية، فأن ليونيل ميسي يحصل على راتب سنوي يصل إلى 22 مليون يورو من نادي برشلونة الأسباني وذلك بعد خصم الضرائب فيما يصل راتب سواريز ونيمار بعد التجديد إلى 25 مليون يورو.

و أضاف الرئيس التنفيذي أوسكار جرو أن برشلونة عليها أن تواجه الموقف بهدوء ومنطق سليم. فلا يمكن للنادي تجاوز حد 70 في المائة من ميزانيته المخصصة للأجور.

كما أشار جرو إلى أن الطريقة الوحيدة لتجديد عقد ميسي هو من خلال زيادة الأرباح. فالنادى يحصل على 55 مليون يورو سنويا من الشركة اليابانية راكوتين في رعاية أحدث العقد الذي أكبر عقد في العالم.

كما نقلت رويترز عن جرو قوله : “يريد نادي برشلونة الحفاظ على أفضل لاعب في العالم بين صفوفه أود أن تقليل المخاوف من أعضاء برشلونة ومن المشجعين، ولكن يجب يجب على النادي يفكر بشكل سليم”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.