التخطي إلى المحتوى
هاااااااااااام : تشكيلة فريق ريال مدريد لمواجهة إشبيلية اليوم
ريال مدريد و إشبيلية

تشكيلة فريق ريال مدريد لمواجهة إشبيلية اليوم :

كشف المدرب الكبير زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى ريال مدريد عن التشكيلة التى سيعتمد الفريق المرينجي اللعب بها  أمام خصمة اللدود  إشبيلية اليوم فى دور ال 16 لمباراة العودة فى بطولة كأس ملك أسبانيا .

ويذكر أن المباراة ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الملعب الخاص بفريق إشبيلية وقد شهدت التشكيلة عودة النجم لوكاس فاسكيز وعودة قائد الكتيبة المدريدية سيرجيو راموس بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها.

ولكن زين الدين زيدان صدم عشاق المرينجي بمفاجأة محزنة إذ أن أفضل لاعب فى العالم سيغيب عن المبارة المهمة اليوم ! نعم سيغيب كريستيانو رونالدو نجم الريال الأول و الذى حصل على الكرة الذهبية منذ أيام قليلة كما سيتغيب أيضاً الساحر الكرواتي لوكا مودريتش وذلك بقرار فنى من المدرب بدون معرفه الأسباب.

مدي أهمية الغيابات فى صفوف المرينجي :

سيؤثر غياب النجم كريستيانو رونالدو فى المبارة و هذا ما سنراه اليوم فى المباراة ولكن من المرجح أن غياب لوكا مودريتش سيكون أكثر تأثيراً إذ أن الفريق يحتاج للمسات السحرية اليوم و الحلول فى منتصف الملعب أكثر من حاجتها إلى هدافها الفريد خاصة مع النتيجة التى حققها الفريق فى مباراة الذهاب.

فكلنا يعلم بأن مباراة الذهاب بين الفريق الملكي المرينجي ريال مدريد وخصمة اللدود إشبلية إنتهت بفوز ريال مدريد على إشبلية بثلاثية محطمة نظيفة فى شباك إشبيلية.

وعلى الرغم من هذا فقد صرح المدير الفنى لريال مدريد زين الدين زيدان بأن المبارة ستكون صعبه وذلك لأن فريق إشبيلية يريد تحقيق الفوز فى هذه المباراة بأي ثمن للبقاء فى البطولة؛ ولكنه طمأن مشجعين الفريق الملكي بأن الفريق ولاعبيه مستعدون لذلك.

التشكيلة التى أعتمدها زين الدين زيدان لمباراة الليلية  :

والتشكيلة المستدعاة من قبل المدير الفنى لريال مدريد زين الدين زيدان هى كالآتى :-

حارس المرمى :-كيلور نافاس.كاسيا

خط الدفاع :-كارفخال,راموس,مارسليو,فاران.

خط الوسط :-كروس,كوفاسيتش,أسنسيو,كاسيميرو,إنزو.

خط الهجوم :-لوكاس فاسكيز ,بنزيما,ماريانو,موراتا.

التشكيلة المتوقعة لإشبيلية :

نشرت صحيفة اس الاسبانية تشكيلة اشبيلية المتوقعة وكانت كالآتي:

حراسة المرمي: ريكو

خط الدفاع: رامي، ميركادو، لينغليت كليمونت

خط الوسط: إيبورا، كيوتاكي، كرانيفيتر، اسكوديرو

خط الهجوم: فيتو، كوريا، فيتولو

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.