التخطي إلى المحتوى
تعرف على تفاصيل حادث التصام على الدائري الإقليمي
حادث تصادم

تفاصيل حادث التصام على الدائري الإقليمي

في حادث مروع لقى 11 شخصًا مصرعهم وأصيب 15 آخرين فى حادث تصادم ميكروباص وأجرة ومقطورة محملة بالزلط على الدائرى الأقليمى بمنطقة الصف.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين للمستشفى، كما إنتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات أعلى الطريق.

وعلى الفور، أمر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بانتقال رجال المرور إلى المكان ليتم إزالة حطام الحادث، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وواصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التنسيق مع رجال الإدارة العامة للمرور جهودها لنقل جثامين وضحايا حادث دهس مقطورة محملة بالزلط ميكروباص وسيارة أجرة.

وتولت سيارات الإسعاف نقل المصابين والضحايا إلى مستشفيات العياط والصف العام وأطفيح المركزى، وجارى إسعاف المصابين.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة قد تلقت بلاغًا من غرفة النجدة بحادث تصادم أعلى الطريق الدائرى الأقليمى فى الجيزة، وانتقل رجال المرور إلى المكان لإزالة حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وكشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل حادث مروع وقع بالطريق الإقليمي بمركز الصف، مساء أمس الخميس.

وقال المصدر – في تصريحات صحفية – إنه أثناء توقف سيارة ميكروباص وأخرى أجرة “بيجو” ببوابة دفع الرسوم “كارتة”، فوجئ قائدا السيارتين، بسيارة نقل محملة بالزلط، تقتحم البوابة بسرعة جنونية.

وأشار المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – إلى أن الحادث أسفر – حتى الآن – عن مصرع 12 شخصا، وإصابة 15 آخرين من مستقلي السيارتين.

وأكد المصدر، أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه رجال المرور بسرعة الانتقال إلى محل الحادث؛ لسحب الكثافات، وإزالة آثار حطام الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين وجثث الضحايا إلى المستشفيات القريبة.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.