التخطي إلى المحتوى
فيديو.. سمية الألفي تثير الجدل بتصريحاتها ،ترفض الحجاب وتنصح الزوجة بتقبل خيانة زوجها
سمية الألفي

في برنامج “فحص شامل” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية الحياة، أثارت الفنانة سمية الألفي كثيراً من الجدل ببعض التصريحات التي أطلقتها خلال ظهورها مساء الأربعاء ، عندما تحدثت عن علاقتها بالفنان فاروق الفيشاوي، زوجها السابق، وعن نظرتها للعلاقة بين الرجل والمرأة وغيرها من الأمور.

وجاءت تصريحاتها على النحو التالي:

1- قالت ” سمية الألفي” إنها ترفض تماماً أن ترتدي الحجاب، معللةً ذلك بقولها: “الدين مش بالملابس ولا بالطقوس، الدين في القلب، مش حتة ايشارب هو اللي هيدخلك الجنة، الإيمان الحقيقي هو اللي هيدخلك الجنة”.
ومن هذا المنطلق اعتبر البعض هذا الرأي رفضاً لفكرة الحجاب نفسها، خصوصاً أنها صرحت بأنها ترفض عمل المحجبات في مهنة التمثيل وشككت فيما إذا كان الحجاب فرضاً أم لا.

2- وقالت الفنانة سمية الألفي، إنها ابتعدت عن الظهور بالإعلام لأكثر من 12 عاما ، منوهة إلى أنها اتخذت قرار اعتزالها للفن بشكل مفاجئ.

وقالت في حوارها مع برنامج فحص شامل، المذاع على فضائية الحياة :” صحيت من النوم قررت اعتزل بعدها الفن “

وأوضحت أنها علمت أن زوجها الفنان فاروق الفيشاوي خانها، ولكنها  تقبلت خيانته، لأنها تؤمن بأن الخيانة هي خيانة المشاعر وليست خيانة الجسد. 

واستطردت أن زوجها برر خيانته لها بقوله ” أنا ضعيف قدام الجنس الآخر “

ووجهت الفنانة الكبيرة نصيحة للزوجة التي تعلم أن زوجها يخونها، أن تتظاهر بعدم معرفتها بالأمر إذا كانت تحبه أو لديها منه أطفال، مشيرةً إلى أن المرأة لديها القدرة على فعل ذلك.  وهي النصيحة التي اعتبرها البعض مهينة للمرأة وانتقاصاً لقدرها وحقوقها بشكل كبير.

3 – كشفت الفنانة سمية الألفي، حقيقة إدمان الفنان فاروق الفيشاوي، موضحة أنه كان يتعاطىالمخدرات لفترة طويلة، ورغم ذلك فكان لديه إرادة وعزيمة قوية للإقلاع عنها.

وشددت “الألفي” خلال حوارها لبرنامج “فحص شامل” مع الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع على فضائية “الحياة”، على أنها وقفت بجانب الفيشاوي، وقدمت له المساعدة، مضيفة: “قمت بالدور اللى عليا وساعدته للإقلاع عن المخدرات”.

وتعليقًا على تعاطي نجلها الفنان أحمد الفيشاويالمخدرات، أكدت أن نجلها كان على وشك التعاطي، لكنها وقفت أمامه ومنعته من السير في هذا الطريق، قائلة: “لحقت أحمد في اللحظات الأخيرة .. وكنت بتفاهم معاه .. وهو بيحترمني وبيقدر كلامي”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.