التخطي إلى المحتوى
بث مباشر لمباراة تشيلسي و ليستر سيتي و موعد المباراة وتشكيلة الفريقين اليوم السبت 14-1-2017
تشيلسي و ليستر سيتي

ليستر سيتي فى مواجهة تشيلسي اليوم السبت 14-1-2017 :

يتقابل اليوم فريق ليستر سيتي فى مواجهة فريق تشيلسي و ذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر  على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 7:30 مساء القاهرة .

ويرجح أن تكون المباراة صعبةلكل من تشيلسي المتصدر حتى الآن أمام خصمة ليستر سيتي حامل لقب البريمييرليج للموسم السابق، في المرحلة الـ21 للدوري الإنجليزي.

ويتصدر البلوز المسابقة بفارق 5 نقاط عن ليفربول أقرب منافسيه، ويسعى لتعويض الخسارة التي تلقاها أمام توتنهام في المرحلة السابقة، في حين يجاهد الثعالب من أجل الهروب من شبح الهبوط.

ظروف المباراة :

ستقام المباراة على ملعب  ووكرز ستديوم ويقود الحكام الحكم الكبير أندريه مارينر وهذه هي مباراة الإياب ، ويذكر أن تشيلسي سحق ليستر سيتي بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب.

الحالة المعنوية لفريق تشيلسي و مبارياته السابقة :

يتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي من 20 جولة ب49 نقطة ليحلق مبتعداً عن أقرب منافسية ليفربول ب 5 نقاط ، ويقدم تشيلسي موسم كبير و نتائج مرضية إلي حد كبير.

ونجح تشيلسي فى إحراز 42 هدف بينما تلقي 15 هدف فقط وذلك بعد فوزه 16 مباراة و تعادل وحيد فى حين خسر 3 مباريات.

أما عن المباريات الخمس الأخيرة فقد نجح تشيلسي فى الفوز على كريستال بالماس بهدف نظيف، كما فاز على بورنموث بثلاثية نظيفة، وعلى الرغم من تلقية هدفين من فريق ستوك سيتي فقد أسقطه فى فخ الهزيمة برباعيه مدوية سددها فى شباكه.

ولكن سقط الفريق فى فخ الهزيمة أمام توتنهام بثنائية نظيفة لتتوقف سلسلة الإنتصارات، إلا أنه عاد وأنتصر فى مباراته الأخيرة مع بيتربورو برباعية مقابل هدف.

الحالة المعنوية لفريق ليستر سيتي و مبارياته السابقة :

أما عن فريق ليستر سيتي فيواجه العديد من المشاكل هذا الموسم إذ يعانى الفريق فى مركزه ال 15 بعدما تلقى 9 هزائم و 6 تعادلات فى حين فاز فى  مناسبات فقط !

ويخشي الفريق الهزيمة التى تجعل رصيده يتجمد عند 21 نقطة ليزداد شبح الهبوط فى الإقتراب منه أكثر و أكثر.

أما عن مبارياته الأخيرة فقد فاز على وست هام بهدف نظيف فى حين تعادل مع ميدلزبره تعادلاً سلبياً ليعود للإنتصار مرة أخري ضد إيفرتون بهدفين مقابل هدف.

شاهد بث مباشر للمباراة : اضغط هنا لمشاهدة البث

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.