التخطي إلى المحتوى
بث مباشر لمباراة برشلونة و لاس بالماس و موعد المباراة وتشكيلة الفريقين اليوم السبت 14-1-2017
برشلونة و لاس بالماس

برشلونة فى مواجهة لاس بالماس اليوم السبت 14-1-2017 :

يتقابل اليوم فريق برشلونة فى مواجهة فريق لاس بالماس، ضمن مباريات الدوري الأسباني ، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر  على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 5:15 مساء القاهرة .

ويرجح أن تكون المباراة صعبة لكل من برشلونة ثالث الدوري الأسباني حتى الآن أمام خصمة لاس بالماس الذي يأتى فى المركز الثامن في الإسبوع الـ18 للدوري الأسباني.

ويبعد العملاق الكتالوني بفارق 11 نقطة عن منافسة لاس بالماس ويسعى لتعويض الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر و أيضاً إشبيلية الوصيف حتى الآن  في حين يجاهد لاس بالماس للحصول على نقطة أو ثلاث نقاط من أجل المزيد من الإقتراب من أتليتك بيلباو.

ظروف المباراة :

ستقام المباراة على ملعب  الكامب نو ويقود الحكام الحكم الكبير ألبيرتو أونديانو مالينكو وهذه هي مباراة الذهاب ، و سيكون الطقس بارداً حيث تصل درجة الحرارة إلى 9 درجات.

الحالة المعنوية لفريق برشلونة و مبارياته السابقة :

يأتي العملاق الكتالوني فى المركز الثالث بالدوري الأسباني من 17 جولة ب 35 نقطة ليصبح على بعد نقطة من وصافة الدوري.

ونجح برشلونة فى إحراز 42 هدف بينما تلقي 17 هدف فقط وذلك بعد فوزه ب 10 مباريات  و تعادله فى 5 فى حين خسر فى مناسبتين فقط.

أما عن مبارياته الأخيرة فبعد خسارته بثنائية مقابل هدف من أتليتيك بيلباو عاد مرة أخري للتعادل أمام فياريال بهدف مقابل هدف فى حين تمكن من الفوز فى مباراة العودة ضمن مباريات الكأس الأسباني على أتليتيك بيلباو بثلاثية مقابل هدف . 

الحالة المعنوية لفريق لاس بالماس و مبارياته السابقة :

أما عن فريق لاس بالماس فيقدم الفريق مستوي مقبول إذ ينجح الفريق فى الوصول للمركز ال 8 بعدما تلقى 5 هزائم و 6 تعادلات فى حين فاز فى  6 مناسبات.

ويخشي الفريق الهزيمة التى تجعل رصيده يتجمد عند 24 نقطة ليتراجع ترتيبة فى الدوري خاصة مع إشتعال المنافسة بينه وبين سلتا فيغو.

أما عن مبارياته الأخيرة فقد فاز على أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدفين إلا أنها لم تكفيه للإستمرار فى بطولة كأس الملك لأنه خسر بثنائية نظيفة فى مباراة الذهاب.

انتهت المباراة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.