التخطي إلى المحتوى
الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يحذر من إنقلاب على حكم دونالد ترامب
بوتين و ترامب

الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يحذر من إنقلاب على حكم دونالد ترامب

صرح الرئيس الروسى فلاديمير بوتين برأيه فيما يحدث على الساحة السياسية الأمريكية من أحداث ومنافسات سوف تظل مستمرة من وجهة نظره.

وبذلك فستكون هذه المنافسات إستعداد لبعض القوى السياسية الأمريكية بالتعاون مع قوى أخرى لتشجيع الإنقلاب على الرئيس المنتخب دونالد ترامب وقد صرح بوتين بذلك خلال المؤتمر الصحفى مع نظيره المولدوفى دودون الذى كان فى زيارة لموسكو .

و يذكر أن موسكو تشهد إستمرار لحالة المنافسة السياسية الحادة داخل الولايات المتحدة الأمريكية بالرغم من إنتهاء الانتخابات الرئاسية الأمريكية بفوز المرشح دونالد ترامب  وإستلامه مهامه الرئاسية، وقد إعتبر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن من وراء المنافسة على الساحة السياسة الأمريكية قد أصبح واضح للكل والهدف منه الزعزعه وإحراج الرئيس الأمريكى وفريقه وزعزعة شرعيته بعد الخسائر التى تخسرها الولايات المتحدة الأمريكية. 

وقد يأتى ذلك إلى نية بعض السياسين الى منع دونالد ترامب من ممارسة مهام منصبه والإنقلاب عليه فى نظير ما يراه السياسيين من خسارة  لمصالح الولايات المتحدة الأمريكية التى يراها الجميع .

الهدف من وراء الوقوف ضد دونالد ترامب وفريقه الرئاسى

والجدير بالذكر أن الهدف من  تصريحات بوتين يستدعى , تكبيل يد دونالد ترامب والوقوف ضد تنفيذ أى تعهد قد تقدم به بالأنتخابات الأمريكية والتعهدات التى وعد بها شعبه بالحملة الأنتخابية خصيصا فى الأوجه السياسية والخارجية وما يتفق مع سياسة الولايات المتحدة الأمريكية سواء فى الداخل او الخارج.

وقد أشار رئيس روسيا فلاديمير بوتين الى أنه سوف تتكرر هجمات الهاكرز الروسى التى حدثت فى الأنتخابات الأمريكية السابقة ونصح الرئيس الروسى نظيره الأمريكي بالتعاون مع موسكو وتعزيز العلاقات الروسية الأمريكية بعد هذه الهجمات للحد من الخسائر التى قد تسببها بعض الهجمات على الولايات المتحدة الأمريكية فى ظل أن المعلومات التى تم الحصول عليها من الهاكرز الروسين كلها معلومات حقيقية وأثارت جدلا واسعا بالأنتخابات الأمريكية وتكرارها سوف يضر بمصالح الولايات المتحدة الأمريكية الداخلية والخارجية.

كذلك سوف يسبب تكرار هجوم الهاكرز توتر العلاقات بين روسيا و أمريكا وبين دول كثيرة بالمنطقة وكل ذلك يصب فى مصلحة من يريدون اقصاء ترام عن مهامه الرئاسية والأنقلاب عليه واظهاره اما الراى العام الأمريكى بأنه رئيس غير قادر على تولى مهام وظيفته .

الأساليب التى يتخذها معارضوا  الرئيس الأمريكى ضده

وصف الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن مهاجموا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الى الفبركة وتشويه السمعة وتلفيق التهم له بأنه سابقة وحالة فريدة من نوعها ولم يراها قبل ذلك و واضاف بأن استخدام هذه الأساليب ضد ترامب ولم يحدث هذا الشىء فى قبل ذلك فى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك إن دل على انحطاط السياسة الأمريكية وعدم المنافسة الشريفة بين السياسين الأمريكين  وشدد بوتين على أن الدعارة فى الفترة الأخيرة تعتبر ظاهرة قبيحة بين الناس الأسلوب الذى يتخذوه معارضوا ترامب ويلفقون له التهم من اجل الأضرار به وذلك تجاوز جميع الخطوط الحمراء وتجاوز اخلاق المنافسة.

ووجه السؤال الى الاستخبارات الروسية هل تطارد الأستخبارات  رجال الأعمال الأمريكية  فكل ذلك يعتبر هراء واشار بأن الرئيس الأمريكى يعتبر له سابق خبرة فى  تظيم مسابقات ملكات الجمال وانه تعامل مع جميع حسناوات العالم وانه بعيد كل البعد عن العلاقات الجنسية والدعارة وكل مايشاع حول ان ترامب بعد فوزه بالأنتخابات ذهب الى موسكو ليلتقى بالحسناوت الروسية فكل هذا كذب وافتراء .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.