التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: سأجعل باسم مرسي يدفع 50 ألف جنية على كل يوم لم يشارك فيه فى مران الناشئين
مرتضي منصور و باسم مرسي

مرتضى منصور: سأجعل باسم مرسي يدفع 50 ألف جنية على كل يوم لم يشارك فيه فى مران الناشئين

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك :”مرتضى منصور” على أن عقوبة الغرامة المالية تنتظر مهاجم الفريق باسم مرسي بلا شك.

وكان رئيس الزمالك قد إتخذ قرارا بنزول باسم مرسي للتدريب مع الناشئين على خلفية عدم توقيعه على عقود تجديد تعاقده مع الفريق.

وصرح مرتضي منصور ” قائلا “50 الف جنيه غرامة على كل يوم لم يشارك فيه باسم مرسي في مران الناشئين بالزمالك”.

و يذكر أن تعاقد باسم مرسي مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يقم بتنفيذ إتفاقه مع مرتضى منصور وفقاً لتصريحات المستشار بشأن التوقيع الرسمي لصالح نادي الزمالك.

وسبق وأعلن مرتضي عن إتفاقه مع مهاجم الفريق حول التوقيع على عقد لمدة 4 مواسم قادمة.

وأطلق باسم مرسي تصريحات إعلامية في الفترة الأخيرة أكد فيها على رغبته في التجديد للزمالك، لكنه ينتظر عرضا خارجيا للاحتراف.

باسم مرسي يتصل بأحمد مرتضى لتجنب غضب المستشار

و يذكر أن باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك أجري إتصالا هاتفيا بأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى يؤكد له سبب تأخره فى تجديد عقده مع النادى.وقال باسم لأحمد مرتضى: إنه متواجد فى مسقط رأسه بطنطا بسبب مرض والدته مؤكدا له أنه سيعود غدا وسيجتمع معه لتجديد عقده.

مكالمة باسم جاءت من أجل إنقاذ نفسه من غضب مرتضى منصور رئيس الزمالك والذى أعلن أن اليوم هو المهلة الأخيرة لباسم لتجديد عقده وإلا فلن يوافق على احترافه حتى لو تلقى عرضا جيدا. و الجدير بالذكر أن الزمالك استبعد باسم مرسى من القائمة الأفريقية بسبب عدم تجديد عقده.

أحمد مرتضي : باسم يوسف سيوقع للزمالك حتماً

فى تصريحات نارية له أكد أحمد مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادى الزمالك بأن الزمالك نادى كبير و لا يقف على أي لاعب مهما كان إسمه.كما أضاف أن الثنائي باسم مرسي و معروف يوسف لاعبين كبار و يعلمون جيداً بأن الزمالك هو من صنع له أسماء رنانة فى الدوري المصري و أفريقيا بأكلمها.

و أشار بأن مسألة تجديد الثنائي ما هى إلا مسألة وقت فقط و سوف يخضع الثنائي للتجديد للزمالك لا محاله خاصةً بعد عقده جلسته مع معروف يوسف ، و إتصال باسم مرسي به النهاردة.

و قال أحمد مرتضي منصور بأن الزمالك أمهل معروف يوسف 4 أيام فقط من الآن لحسم موقفه النهائي و الرسمي مع الزمالك ، و بعد الـ 4 أيام ستتخذ الإدارة الموقف اللازم من اللاعب إن لم يحسم أمره بنفسه.

أما عن باسم مرسي فقد أكد أحمد مرتضي بأن جلسة الغد مع اللاعب ستكون للتجديد و ليس للتفاوض مؤكداً بأن اللاعب هو الذي طلب عقد جلسة للغد بدلاً من اليوم الثلاثاء للتوقيع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.