التخطي إلى المحتوى
داليا البحيري تتراجع عن مهاجمة أبو تريكة وتعلن اعتذارها

داليا البحيري تتراجع وتحذف تدوينة أبوتريكه

قامت الفنانة داليا البحيري بحذف التدوينة التي هاجمت فيها  اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق من حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي قالت فيها: “أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي”.

واعتبر البعض  هذا اللأمر انسحاب أو تراجعا في التصريحات بعد الهجوم الشاسع الذي تلقته الفنانة من رواد مواقع التواصل الأجتماعي، حتى  وصل الأمر إلى الإنتقاد لها من زملائها الفنانين، مما جعل الفنانة داليا البحيري تقوم بحذف التدوينة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

داليا البحيري تتراجع عن مهاجمة أبو تريكة وتعلن اعتذارها

توجهت الفنانة داليا البحيري بإعتذارها لمحمد أبو تريكةنجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بعد هجومها عليه، عقب قرار محكمة جنايات القاهرة الذي تضمن إدراج اسمه على قائمة الإرهاب.

وجاء نص التدوينة التي إعتذرت فيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اعتذار وتوضيح، في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطيء أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني”.

وأضافت داليا البحيري: “أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص – أكرر حسابي الخاص حيث أنني لا أمتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة”.

وتابعت الفنانة داليا قائلة: “ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد لأني لست بالغباء حتي أسيء عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة”.

واختتمت تديونتها : “وأخيرًا.. أتمني على الذين لم يتوانوا في الإساءة إلي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنه، داليا البحيري”.

هذا ويذكر أن  اسم أبو تريكة ضمن قائمة الأسماء المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، والتي تم إدراجها في القرار الصادر الخميس الماضي على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

وتضمن القرار الصادر عن الدائرة السادسة  أيضا بالإضافة إلى أبوتريكة أسماء عدد من الشخصيات العامة منها: رجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

 
 
 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.