التخطي إلى المحتوى
طرق التعامل مع الزوج الذي يهمل زوجته أثناء المباريات
الزوج ومباريات كرة القدم!

تناقض ميول الزوج وهوايات المرأة :

ميول و هوايات الرجل و المرأة مختلفة، فالمرأة تهتم بالتسوق ومتابعة صيحات الموضة وغيرها من الهوايات، أما الرجل فغالباً يهتم بمشاهدة مباريات كرة القدم، و هذا الأمر يجعل الزوجة لا تستطيع التعامل مع زوجها أثناء مشاهدة المباريات و خصوصاً إذا كان متعصباً لفريقه، لذلك إليكِ هذه النصائح عند التعامل مع الزوج اثناء المباريات.

نصائح يجب اتباعها عند التعامل مع الزوج اثناء المباريات :

إحترام رغبة الزوج :

يجب على الزوجة إحترام هوايات زوجها ورغبته في مشاهدة نوع من الرياضة أو مباريات كرة القدم فكل طرف له ميول وهوايات تختلف عن الطرف الآخر، كما أن الإعتراض على هوايات الزوج أمر يؤدي إلى وجود مشاكل و خلافات كثيرة.

أثناء المباراة :

مباريات كرة القدم ليست سوي 90 دقيقة! كما أنها منقسمه إلى جزئين بينهم فاصل ربع ساعة كامله، لذلك يمكنك اثناء وقت المباريات وإنشغال زوجك بها أن تقومي بإنجاز بعض المهام المنزلية أو ممارسة هواياتك المفضلة أو زيارة صديقاتك أو أحد أفراد أسرتك حتى تشغلي وقتك و تتجنبي بذلك الإحتكاك مع زوجك فى أوقات المباريات و أيضاً تجنب حدوث مشاكل معه.

عدم الاستهزاء بفريقه :

على الزوجة تجنب السخرية والإبتعاد عن الاستهزاء بالفريق الذي يشجعه زوجها خاصةً إذا خسر فريق زوجها المباراة، وذلك لأن الرجل ينفعل لنتائج المباريات، وإستهزاءك بالطبع سيؤدي إلى عصبيته ووقوع مشاكل كثيرة.

مجاملة الزوج ومجاراته :

كوني دائماً حريصة على التعبير عن إهتمامك به وذلك من خلال مشاهدة المباراة معه حتى ولو دقائق قليلة تشاركيه فيها إهتماماته، كما يمكنك تحضير بعض الوجبات الخفيفة و المسلية التي يمكن تناولها اثناء مشاهدة المباراة مثل الفشار ، و المكسرات ، أو حتى مشروب مثل السحلب ، فهذه الأجواء تجعل وقت المباراة وقت لطيف و تجعلك تقضين سهرة رومانسية مع زوجك.

تقسيم الوقت :

إبتعدي عن الإعتراض ورفضك لمشاهدة زوجك لمباراة كرة القدم بل قومي بتقسيم وقت مشاهدة التليفزيون بينك وبينه، واتفقي معه على أنكِ سوف تشاهدين المسلسلات و البرامج المفضلة لكِ بعد انتهاء المباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.