التخطي إلى المحتوى
تطبيق QualityTime لمعرفة الوقت الذي تقضيه على الهاتف
QualityTime

تطبيق QualityTime لمعرفة الوقت الذي تقضيه على الهاتف

مع الثورة التكنولوجية في مجال تصنيع الهواتف الذكية أو المحمولة، أصبحت الهواتف جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية في جميع المجالات، واصبح الجميع بدةن استثناء يقضي الكثير من الأوقات أمام شاشات الهواتف الذكية لأغراض متعددة منها الالعاب وتصفح مواقع الانترنت، أو بغرض التواصل الإجتماعي على تطبيقات الدردشة والمحادثة مثل واتس اب وماسنجر وسكايب وغيرها.

وفي هذا المقال سوف نعرض لكم تطبيق (QualityTime)، وهو تطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي لمعرفة كم الوقت الذي تقضيه أمام شاشة الهاتف الخاص بكز

تطبيق QualityTime – My Digital Diet

تم تصميم تطبيق QualityTime لغرض وحيد وهو عمل تقارير تقوم برصد مقدار الوقت الفعلي والحقيقي الذي يقضيه الشخص على الهاتف المحمول الخاص به وعلى التطبيقات المفضلة لديه.

ومن خلال هذه التقارير يوفر هذا التطبيق تحليل عميق عن النشاطات التي يقوم بها المستخدم في الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد عن طريق تتبع الاستخدام الكلي بفتح الشاشة والتطبيقات الفردية مع كل ساعة بشكل يومى، كما يمتاز التطبيق بسهولة الإستخدام أيضا.

من مميزات تطبيق QualityTime أيضا أنه يساعد المستخدمين في تقليل استخدام الهاتف عن طريق وضع مجموعة من القيود لتساعد مستخدم الهاتف في توفير الوقت واستثماره في شئ نافع ومفيد بدلا من اضاعة الوقت على الهاتف.

 اما عن تصميم وشكل التطبيق فيمتلك واجهة بسيطة للغاية تتميز بخلوها من إزعاج الإعلانات.

إذا اردت أن تستخدم هذا التطبيق ما عليك سوى الدخول لمتجر جوجل بلاي ثم تحميل التطبيق، ومن ثم التثبيت ولكن لابد من عمل عضوية بالتطبيق عن طريق حساب الفيس بوك أو بواسطة البريد الإلكتروني  وذلك لتتمكن من استخدام التطبيق.

بعد عمل حساب على التطبيق وتسجيل الدخول سوف يقوم التطبيق فورا بوظيفته وهي معرفة الوقت الذي يقضيه الشخص على الهاتف وعمل تقرير شامل عن التطبيقات التي قضاء وقت أكبر عليها.

يتوفر تطبيق QualityTime بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي والفديو بالاسفل يعطي صورة عن التطبيق من الداخل قبل القيام بالتحميل والتثبيت

لتحمييل التطبيق اضغط على [التحميل]

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *