التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج معرفة قطع جهاز الكمبيوتر Speccy

برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر Speccy

برنامج Speccy لمعرفة امكانيات جهازك ودرجة حرارة البروسيسور

رابط تحميل برنامج Speccy معرفة امكانيات الكمبيوتر ومواصفاته

تنزيل برامج للكمبيوتر

ماهو برنامج سبيسي speccy :

 نقدم لكم اليوم من قسم تحميل برامج كمبيوتر برنامج speccy وهو عباره عن برنامج يستخدم للتعرف على كافة المواصفات الخاصه بجهازك الكمبيوتر وهذا التطبيق مجانى حيث يمكنك تحميله وتنزيله بدون دفع مبالغ ماليه او رسوم ماديه فهذا البرنامج مفتوح المصدر.

كما ويمكنك من خلال برنامج سبيسي التعرف على امكانيات وكفاءة جهازك الكمبيوتر حيث وان هذا البرنامج ايضا يساعدك على اكتشاف مجموعه من المعلومات والحقائق حول جهازك الكمبيوتر ونظام تشغيل جهازك الكمبيوتر.

فمن خلال برنامج سبيسي يمكنك التوصل الى معرفة كافة التفاصيل المرتبطه بكافة الاجزء الالكترونيه الموصوله بجهاز الكمبيوتر.

ومن خلال برنامج سبيسي speccy ايضا يمكنك من التعرف عى نوع وحجم بطاقة الذاكره وتراددتها ومعرفة نوع الرام والتعرف على القرص الصلب واقصى سرعه يصل اليه ويمكنك ايضا من التعرف على نوع كارت الشاشه وحجمه.

كما ويعتبر برنامج سبيسي speccy من البرامج التى تعلب دورا كبيرا فى معرفة المواصفات الخاصه بجهازك الكمبيوتر.

كما ويعمل البرنامج ايضا على على تسهيل معرفة المعلومات بتفاصيل دقيقه حوله القطع والاجزاء الداخليه التى تدخل فى تركيب جهازك الكمبيوتر.

كما وان برنامج سبيسي speccy يمكنك من معرفة نوع بطاقة الذاكره العشوائيه واللوحه الام ومواصفات المعالج وبطاقة الرسوميات.

برنامج speccy من دوره ايضا يساعدك فى حل الكثير من المشاكل التى يتعرض لها جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

كما ويمكنك البرنامج من تطوير جهازك الكمبيوتر والوقوف على اى مشكله قد تلحق الضرر بجهازك الكمبيوتر مثل ارتفاع درجة حرارة المعالج.

مميزات برنامج speccy :

  1. برنامج سبيسي speccy يستخدم فى معرفة مواصفات الجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث وان هذا البرنامج مجانى ومتاح للجميع دون دفع تكاليف او مبالغ ماديه.
  2. كما ويساعدك البرنامج على معرفة مواصفات وامكانيات وكفاءة الجهازك الكمبيوتر الخاص بك.
  3. يساعدك البرنامج ايضا على اكتشاف ومعرفة مجموعه من المعلومات والحقائق حول جهازك الكمبيوتر والتوصل الى معرفة نظام تشغيل جهازك الكمبيوتر.
  4. كما ويمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع يمكنك من التعرف على نوع وحجم بطاقة الذاكره وتراددتها ومعرفة نوع الرام ومعرفة مساحة القرص الصلب وسرعته.
  5. كما ويمكنك من خلال برنامج سبيسي يمكنك من التعرف على جميع التفاصيل المتعلقه بكافة الاجزاء الالكترونيه الموصوله بجهازك الكمبيوتر.
  6. كما ويمكنك البرنامج من معرفة نوع وحجم كارت الشاشه الى جانب توفير خاصية معرفة بطاقة الذاكره وتراددتها والتواصل الى معرفة نوع الرام ومعرفة مساحة القرص الصلب الخاص بالجهاز الكمبيوتر.
  7. كما ويتيح لك البرنامج معرفة سبيسي حيث وانه يتيح لك التعرف على مواصفات بطاقة الشبكه ويمكنك ايضا من معرفة بطاقة الصوت وايضا بطاقة الشاشه.
  8. كما ويستخدم برنامج speccy فى التوصل الى معرفة ادق التفاصيل المتعلقه بجهازك الكمبيوتر الخاص بك.
  9. كما ويمتلك البرنامج تصميم انيق للغايه وهو الامر الذى يمنحك وجهة استخدام سهله للغايه فى طريقة الاستخدام والاستعمال ولاتتواجد امامك اى صعوبه بالغه فى استخدامه.
  10. كما وان هذا البرنامج خفيف للغايه على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولايستهلك الكثير من موارد المعالج.
  11. كما ويتوافق برنامج speccy مع جميع انظمة تشغيل الويندوز.

استخدامات برامج سبيسي speccy :

يستخدم هذا البرنامج الرائع فى معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ومن خلاله يمكنك من معرفة نوع وحجم الرامات التى توجد فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك برنامج سبيسي ايضا من معرفة نوع المعالج ومعرفة حجم ونوع كارت الشاشه سوء كان كارت الشاشه داخلى او خارجى.

كما ويمكنك البرنامج ايضا من معرفة مساحة القرص الصلب والتعرف على كافة التفاصيل سوء كانت كبيره او صغيره ويوفر لك الكثير من الوقت المهدر فى التعرف على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.