التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج OOVOO للمحادثات مجانا أخر أصدار

Download ooVoo

رابط تحميل برنامج المكالمات الصوتية و الدردشة اوفو للويندوز

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بالمحادثات والدردشة الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية عبر الانترنت .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج ooVoo :

برنامج أوفو oovoo هو أداة الدردشة القوية التي يمكن ان تغير طريقه اتصال الناس عن طريق الاتصال عبر الإنترنت مع تقنية فيديو عالي الجودة والصوت.

وخاصية متعددة المستخدمين التي تسمح ما يصل إلى سته أشخاص للتحدث وجها لوجه مع بعضها البعض في نفس الوقت فمن السهل والمميز استخدام هذه الدردشة المجانية للتواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك وأبضا معرفة أصدقاء جدد والذي تود أن تتواصل معهم .

وجميع المستهلكين للكمبيوتر مع الاتصال واسع النطاق وكاميرا ويب بالاضافه إلى ذلك يقدم تطبيق oovoo رسائل الفيديو إلى البريد الكتروني أو إلى حساب آخر لمكتب الخدمات الخاصة ، والرسائل النصية ، ومشاركه الملفات .

ويمكن تسجيل وإرسال رسائل الفيديو وحتى إرسال أشرطه الفيديو من تطبيق أوفو oovoo إلى يوتيوب مباشرة ويمكنك أيضا إرسال رسائل فورية إلى أصدقائك في فيس بوك وعلى باقي مواقع التواصل الاجتماعي .

مطور برنامج ooVoo والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة ooVoo

برنامج ooVoo متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك ، الأندرويد .

وصف برنامج ooVoo :

برنامج أوفو هو البديل الأكبر للبرنامج المشهور Skype الذي يسمح لك للتواصل مع اي شخص في اي وقت عن طريق مكالمات الفيديو ، ورسائل الفيديو ، والمكالمات الهاتفية ، والنص وأكثر من ذلك .

استخدام oovoo مفيد جدا لتوفير الوقت والمال والسفر وذلك لاستطاعتك التواصل مع الأفراد التي تبعد عنك أميال وأميال فبهذا البرنامج السهل والممتع تستطيع الوصول إلى ما تريد عن طريق الدردشة الصوتية ومكالمات الفيديو .

تطبيق أوفو يجعل الحياة أسهل وأكثر متعه .

مميزات برنامج ooVoo :

مجموعه دردشة الفيديو

الحصول علي طاقمك كله معا علي oovoo–ما يصل إلى 12 أصدقاء في وقت واحد–مع الحرة متعددة الدفق والمكالمات الفيديو عاليه الوضوح.

مكالمات صوتيه مجانية

قم باجراء مكالمات صوتيه خاليه من الكريستال لمستخدمي oovoo آخرين ، أو مكالمات هاتفيه منخفضه التكلفة للهواتف المحمولة والهواتف الارضيه.

المراسلة الفورية

إرسال رسائل نصيه فورية إلى أصدقائك مع اوفو حتى عندما كنت علي اتصال .

تسجيل مكالمة فيديو

سجل مكالمات الفيديو الخاصة بك وتسترجع كل محادثه. تحميل الدردشات الخاصة بك إلى يوتيوب حتى أصدقائك يمكن اللحاق علي ما غاب.

رسائل الفيديو

إذا كان الصديق ليست في جميع انحاء لاتخاذ الاتصال اوفو الخاص بك ، يمكنك ترك رسالة فيديو مجانية (حتى خمس دقائق).

إرسال الملفات

عندما البريد الكتروني الخاص بك لا يمكن ان تفعل الثقيلة رفع ، واستخدام اوفو لإرسال ملفات كبيره (ما يصل إلى 25 ميغابايت لكل ملف) لأصدقاءك .

البحث عن الأصدقاء ودعوههم

العثور علي الأصدقاء الذين هم بالفعل علي اوفو من السهل! مزامنة البريد الكتروني الخاص بك ، فيس بوك ، والتغريد لحسابك اوفو وبدء مجموعه الدعوة ، والاتصال والرسائل النصية أصدقائك .

مشاهده معا

إضافه أشرطه فيديو يوتيوب إلى الدردشات الفيديو المجموعة الخاصة بك ومشاهده مع أصدقائك مثل كنت جميع الركل مره أخرى علي نفس الاريكه. جلب آخر ميمي ، كليب القط ، أو الفيديو الموسيقي الحق في المحادثات الخاصة بك! تحميل اوفو دون اتصال الاعداد المثبت للكمبيوتر!

مشاركه الشاشة

هل لديك ملف أو صوره تريد التحدث عنها ؟ استخدام مشاركه الشاشة لأضافه ملفات وتعزيز المحادثة .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.