التخطي إلى المحتوى
فرحانة دوت كوم العناية بالبشرة والعناية بالشعر كل ما يهمك

موقع فرحانة دوت كوم هو أحد المواقع النسائية الالكترونية المهتمة بشؤون المرأة بجمالها والعناية بها وبكل ما يخصها في البلاد العربية، ونحن نحاول أن نبحث عن كل مايدور في ذهن المرأة وكل ما يشغل بالها ونحاول أن نجيب عن الأسئلة الدقيقة من خلال خبرتنا في مجال المرأة ومن المختصين والخبراء في كل المجالات أياً كانت هذه المجالات ترفيهية او طبية او أُسرية او حتى تتعلق بمطبخك او أناقتك سيدتي.

ويسعد موقع فرحانة دوت كوم أن يقدم لكِ سيدتي الجديد من الأفكار والجديد من الاكلات في مطبخك من جميع البلدان العربية، ومن خلال هذا المقال سنحاول سيدتي ان نجعلكِ تتعرفي بشكل أقرب على موقعنا ومن خلال تصفحك له.

ننصحك بمشاهدة هذا المقال :أفضل أعشاب مذيبة للبلغم للحامل سهلة التحضير من المنزل

:: محتوى موقع فرحانة دوت كوم لجمالك واناقتك سيدتي ::

 

فرحانة دوت كوم

 

أولا:- قسم فوائد وأعشاب لجمالك : هذا القسم سنقدم لكِ فية كل ما يخص الأعشاب الصحية لصحتك و جمالك وحيويتك سيدتي، وسنقدم لك الكثير من النصائح التي تفيد صحتك ، سنتعرف معا على فوائد وأضرار أي عشبة ومم تتكون وماهي أسباب تناولها.

ثانياً:_ قسم عطرك :  سنقدم لكِ في هذا القسم احدث العطور والتي تحبين إستخدامها في كل الأوقات ، وما انواعها والمناسبة التي تستخدمينها فيها، والجديد من البرفانات من كل البلدان.

ثالثاً :_ قسم جمالك : وهذا القسم يندرج تحته ثلاثة أقسام: قسم العناية بالشعر – قسم العناية بالبشرة- قسم الحمية والرشاقة وكل هؤلاء مرتبطين ببعضهم لانهم كلهم مخصصين لجمالك ورشاقتك وجمال بشرتك وشبابك وجمال شعرك وكيفية المحافظه عليك وبشرتك وكيف تعتني بها وجسمك سيدتي كيف تحافظين عليه وماهي التغذية السليمة لجمالك وللمحافظة على صحتك وماهو ضار عليك.

رابعاً :- قسم مكياج – هذا القسم مخصص لجمآلك ولتعليك سيدتي عزيزتي حواء ماهي الطريقة السليمة لكي تضعي الميك أب السليم على بشرتك وما هي المنتجات التي يجب أن تضعيها والتي لا يجب عليك وضعها لضررها عليكِ.

خامسا :– قسم الموضة – وهذا القسم ينقسم ل 4 أقسام – قسم اكسسوارات – قسم إطلالات – قسم جديد الموضه – قسم العبايات-، وهذه الأقسام كل منهم لجمالك واناقتك.

ننصحك بقراءة :أفضل العطور النسائيه المثيرة لشتاء 2019 تعرفي عليها الآن

  • قسم إكسسوارات:  لكي نتعرف معا على الإضافات التي تحتاجينها لاكتمال زينتك من احذية وشنط ، واحزمة ، وإكسسوارات لازمة لزينتك من كوليهات وسلاسل وعقاد والكثير من ادوات الزينة لجمالك سيدتي.
  • قسم إطلالات:  لكي نتعلم سويا ما هو مناسب لترتديه من فساتين وطرح وشرابات ونظارات شمسية وفساتين سوارية وفساتين للأفراح كعروسة.
  • قسم جديد الموضة:  وهنا سنقدم لكِ سيدتي كل جديد الموضه في كل المجالات.، وسنقدم لك ِ سيدتي  كل الجديد في عالم الموضة وأحدث الصيحات العالمية، ولم نغفل انكِ امراة محجبة لذلك سنقدم لكِ اجمل ما قُدم في بيوت الأزياء العالمية من ملابس محجبات تناسب حجابك جمالك عزيزتي.
  • قسم العبايات : وهنا سنقدم لك سيدتي جميع انواع وموديلات العبايات التي تناسب أناقتك و حيويتك وجمالك.

سادساً :- قسم المطبخ – وفي هذا القسم سنقدم لك سيدتي كل ما تستطيع المراة العربية طهيه من كل البلدان العربية والغير عربية سيقدم كل أنواع الطعام وطريقة طهيها وطرق طعام جديدة من مطابخ عالمية.

فرحانة دوت كوم

وهكذا نكون قد قدمنا لكم معلومه علي السريع عن موقع فرحانة والذي يسعد كثيراً بزيارتكم، ونتمنى منكم متابعتنا في كل مانقدمه من جديد المقالات لكِ ولجمالك وسعادتك سيدتي وكل ما تحبي ان تتعلميه في كل جوانب الحياة ونتمنى اللقاء قريبا في مقالات تهمك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *