التخطي إلى المحتوى
مواصفات هاتف لينوفو فاب 2 Lenovo Phab

لينوفو فاب 2 – 6.4 انش، 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، رمادي

Lenovo Phab 2 – 6.4 Inch, 32GB, 3GB RAM, 4G LTE, Gunmetal Grey

lenovo-smartphone-phab-2

مقدمة عن هاتف لينوفو فاب 2

يمنحك هاتف لينوفو فاب 2  Lenovo Phab تجربة وسائط متعددة غامرة على شاشة 6.4 انش ضخمة.

يقدم لك فابلت لينوفو أو هاتف لينوفو فاب 2  Lenovo Phab صوت واضح ورائع مع تقنية دولبي اتموس للصوت المحيطي ATMOS.

تمتع بميزات ومواصفات متفوقة في جهاز هاتف وفابلت واحد من لينوفو فاب 2.

يتميز هاتف لينوفو فاب 2  Lenovo Phab بتصميم ذهبي أنيق. يقدم لك شاشة اتش دي 6.4 انش تمكنك من التمتع بالوسائط المتعددة والألعاب.

يتمتع هاتف لينوفو فاب 2  Lenovo Phab بسماعتين من دولبي ATMOS مما يمنحك تكنولوجيا الصوت المحيطي التي من شأنها أن توفر لك جودة صوت رائعة في جميع الأوقات.

يتمتع هاتف لينوفو فاب 2  Lenovo Phab من لينوفو بكاميرا أمامية 13 ميجا f/2.0 وكاميرا خلفية 5 بكسل التي تمكنك من التقاط صور مذهلة بوضوح عال.

يتمتع هاتف لينوفو فاب 2  Lenovo Phab بقوة عالية ومساحة كبيرة للتخزين مما يمنحك سلاسة تامة في الاستخدام.

يتمتع هاتف لينوفو فاب 2  Lenovo Phab ببطارية 4050 ملي امبير في الساعة التي تمنحك فترة استخدام طويلة عند شحنها بالكامل مما يواكب كافة احتياجاتك من الوسائط متعددة أو الألعاب أو مشاهدة الفيديو.

مميزات هاتف لينوفو فاب 2 Lenovo Phab

شاشة 6.4 بوصة عالية الجودة بتقنية IPS

lenovo-smartphone-phab-2-hd-ips-screen

عندما تفكر في عدد الساعات التي تقضيها على هاتفك، وكل الأشياء التي تحب أن تفعلها من مشاهدة الفيديوهات إلى التقاط الصور، ومن الاستعراض والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي إلى لعب الألعاب ومشاهدة الرياضة، هناك شيء واحد واضح الأكبر أفضل خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالشاشة الآن يمكنك أن تستمتع بفيديوهات عالية الوضوح بشكل استثنائي لتجربة وسائط متعددة وألعاب خارج هذا العالم على الهاتف الذكي لينوفو Phab 2.

صوت ®Dolby Atmos السينمائي

lenovo-smartphone-phab-2-dolby-atmos-audio

اندهش مع ®Dolby Atmos هذا الصوت المحيط يضعك في قلب الحدث في كل وقت تشاهد فيه أفلامك المفضلة أو تلعب الألعاب الأكثر إثارة على جهازك Phab 2.

صوت مسجل مشابه للواقع مع التقاط بتقنية ™Dolby Audio5.1

تعتبر أجيالنا الحديثة من أجهزة Phab هي الهواتف الذكية الأولى في العالم بتقنية Dolby Audio™ Capture 5.1. الآن يمكنك تسجيل صوت رائع بجودة 360 درجة المذهلة. يقترن ذلك مع تقنية Dolby، حيث تلتقط الميكروفونات 3 المضمنة صوت وفيديو بروعة فائقة، وذلك إضافة إلى إلغاء تشويش بزاوية 360 درجة وأوضاع للمكالمات الجماعية والمقابلات تتيح لك تخصيص تسجيلاتك لأقصى وضوح. مع أصوات تشبه تلك الموجودة بالواقع، تنبض فيديوهاتك بالحياة فعلاً.

صور صور سيلفي وفيديوهات رائعة

lenovo-smartphone-phab-2-front-rear-cameras

اترك كاميرتك في المنزل واستمر في التقاط صور مذهلة بفضل كاميرا Phab 2 الخلفية 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0. اجمع جميع أصدقائك داخل اللقطة لملف جماعي من خلال الكاميرا الأمامية 5 ميجا بكسل، التي تتضمن عدسة بزاوية عرض واسعة 85 درجة. بعد ذلك، يمكنك حتى تحسين صورك من خلال تأثيرات الواقعية المحسنة.

يجمع لينوفو فاب 2 بين قوة وسعة تخزين

lenovo-smartphone-phab-2-processor-storage

في قلب Phab 2 يوجد معالج سريع رباعي المراكز 1.3 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وسعة تخزين 32 جيجابايت، إضافة إلى فتحة microSD. يعني ذلك أداءً أفضل حتى مع تعدد المهام ومساحة متسعة لكل أفلامك وصورك وتطبيقاتك.

طاقة كافية للعب طول اليوم

lenovo-smartphone-phab-2-battery

تتضمن أجهزة Phab 2 بطارية قوية 4,050 مللي أمبير/ساعة تمنحك وقتًا أطول بين الشحنات بحيث تكون لديك دائمًا طاقة للالتقاط والمشاركة والدردشة واللعب. استمتع بوقت تحدث يصل إلى 32 ساعة ووقت استعداد يصل إلى 14 يومًا!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.