التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد في نهانئ المونديال للأنديه في اليابان
FINAL DEL MUNDIALITO DE CLUBES REAL MADRID-SAN LORENZO DE ALMAGRO REAL MADRID CAMPEON

تمكن النادي الملكي ريال مدريد الاسباني من الوصول الي نهائي كأس العالم للأنديه المقامه في اليابان وذلك بعد ان استطاع النادي الملكي من تحقيق الفوز علي نادي كلوب امريكا المكسيكي بعد ان تمكن من تسجيل هدفين .

افتتح التسجيل للنادي الملكي اللاعب الفرنسي كريم بنزيما  وذلك في نهايه الشوط الاول وفي الشوط الثاني دخل النادي الملكي المباراه وظل الفريق طوال الشوط الثاني من المباراه لم يتكمن من تسجيل الهدف الثاني الي ان تمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

واثبت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ب انه جدير ويستحق الفوز بالكره الذهبيه وهي جائزه افضل لاعب في العام والتي حصل عليها من مجله فرانس فوتبول وذلك من خلال تسجيله الهدف الثاني للنادي الملكي في مباراه امس في كأس العالم للأنديه امام النادي المكسيكي.

ولعب النادي الملكي ريال مدريد 36 مباراه منذ تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبذلك يحطم النادي الملكي الرقم القياسي السابق حيث منذ 27 عام لعب ريال مدريد 35مباراه ولم يتعرض للهزيمه الي ان تمكن لاعبي الملكي من تحطيم هذا الرقم.

وفي الاحد القادم سوف يواجه ريال مدريد نادي كاشيما الياباني والذي وصل نهائي المونديال للمره الاولي في تاريخه وبهذا يعتبر اول نادي ياباني واسيوي  يحقق هذ الانجاز وهو الوصول لنهائي كاس العالم للانديه حيث تمكن النادي كاشيما من هزيمه نادي اتلتيكو ناسيونال الكولمبي بنتيجه 3/0 .

ويريد النادي الملكي ان يفوز بهذه البطوله ليحقق انجاز جديد في تاريخ النادي حيث سبق وان فاز ريال المدريد بهذه البطوله عام 2014 .

ويعيش النادي الملكي اجواء سعيده منذ قدوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حيث تمكن المدرب من تحقيق بطولتين هما دوري ابطال اوروبا وكاس السوبر الاوروبي  ويسعي المدرب الفرنسي الي تحقيق البطوله الثالثه له .

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.