التخطي إلى المحتوى
سباليتى: محمد صلاح شارك فى التدريب و سيلعب أمام يوفنتوس اليوم

سباليتى يحسم مشاركة محمد صلاح أمام يوفنتوس اليوم

يعلن لوتشيانو سباليتى ، المدير الفنى لنادى روما الايطالى، اليوم، الجمعة، قائمة مباراة يوفنتوس، المحدد لها العاشرة إلا ربع مساء غداً السبت، بملعب “يوفنتوس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الايطالى “الكالتشيو”.

ويخوض فريق روما مرانه الأخير اليوم، قبل السفر إلى مدينة “تورينو” لمواجهة يوفنتوس فى قمة مباريات الجولة.

وكان محمد صلاح شارك فى تدريبات روما الجماعية لأول مرة أمس الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى “الكاحل الأيمن”، والتى أبعدته عن مباريات لاتسيو وميلان ببطولة الدورى الايطالى “الكالتشيو”، واسترا جيورجيو الرومانى فى ختام دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”.

سباليتى: صلاح معافى وسيشارك فى المباراة
سباليتى: صلاح سيشارك فى مباراة اليوم

وتزايدت فرص تواجد محمد صلاح فى قائمة روما فى مباراة يوفنتوس، بعد تعافيه من الاصابة ومشاركته فى التدريبات الجماعية، وإن كان القرار الأول والأخير يعود للمدير الفنى.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 35 نقطة، وراء يوفنتوس “المتصدر” بفارق 4 نقاط.

نشأة محمد صلاح وبداية مشواره الكروى

بدأ صلاح حياته الكروية كناشئ في نادي المقاولون العرب، حيث كانت أولى محطاته الابداعية.[2] خاض محمد صلاح أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز في 3 مايو 2010، أمامنادي المنصورة في لقاء انتهى بالتعادل 1-1. في موسم 2010–2011، أصبح صلاح لاعباً أساسياً بالفريق، و سجل أول أهدافه في 25 ديمسمبر 2010 أمام نادي الأهلي في لقاء انتهى بالتعادل 1-11. ساهمت قدراته ومهاراته العالية وسرعته الفائقة بجعله محل اهتمام وسائل الإعلام.

. كان على وشك الانتقال لنادي الزمالك قبل الانتقال لصفوف نادي بازل السويسري، قبل أن يعرقِل انتقاله رئيس نادى الزمالك ممدوح عباس، معللا بصغر سنه و قلة خبرته و لعب صلاح أولى مبارياته في الدوري الممتاز، وهو في الـ18 من عمره، وشارك بديلاً أمام نادي المنصورة، ثم سجل أولى أهدافه في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الموسم نفسه، في 25 ديسمبر 2010 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.