التخطي إلى المحتوى
عرض صيني يصل للارجنتيني ونجم برشلونه الاسباني ليونيل ميسي

تدوالت بعض الصحف انباء عن وصول عرض مقدم من نادي هيبي تشاينا الصيني للاعب الارجنتيني ونجم برشلونه الاسباني وافضل لاعب في العالم ليونيل ميسي براتب تبلغ قيمته 100 مليون يورو سنويا.

وكما ذكرت بعض وسائل الاعلام ان النادي الصيني استغل تفاوض النادي الكتالوني مع اللاعب الارجنتيني ودخل في هذه المفاوضات وقام بتقديم عرض مالي خيالي للاعب برشلونه وهذا العرض 500 مليون يورو مقابل  التعاقد مع اللاعب لمده خمس سنوات.

كما افادت بعض الوسائل ان النادي الصيني لديه طموحات كبيره ليصبح بطل اسيا وان يصبح نادي كبير وان يكون له مكان داخل القاره الاسيويه.

نادي هيبي تشاينا الصيني الذي تم تأسيسه عام 2010 يريد ان يكون له تاريخ في عالم كوره القدم وحيث يقوم بتدريب  النادي الصيني التشيلي بيليجريني الذي كان مدربا للنادي مانشستر سيتي ويضم عده نجوم كان يلعبون في اكبر انديه اوروبا مثل لافيتزي لاعب نادي نابولي الايطالي ونادي باريس سان جيرمان وجيرفينيو لاعب نادي اس روما سابقا.

ويدخل النادي الكتالوني منذ فتره في مفاوضات مع اللاعب بعد ان اقترب نهايه عقده مع النادي الاسباني وحيث من المقرر ان ينتهي عقد اللاعب في شهريونيو القادم  ويأمل النادي الاسباني الوصول الي اتفاق مع اللاعب الارجنتيني لتجديد العقد.

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.