التخطي إلى المحتوى
الزمالك في ازمه بسب مستحقات لاعبيه

يتعرض نادي الزمالك المصري لازمه مع لاعبين سابقين كانو يلعبون في النادي وهذه الازمه هي ازمه ماليه حيث كان النادي يتأخر في دفع المستحقات للاعبين .

وقد يتعرض نادي الزمالك الي عقوبات وقد تم تهديد النادي الابيض بفرض عقوبات عليه من قبل الاتحادالدولي حيث تم تهديد نادي الزمالك بحرمانه من القيد او ان نادي الزمالك في حال تأخر دفع المستحقات للاعبيه سوف يتعرض لعقوبه ومن نوع اخر وهي خصم نقاط

ولكن من ناحيه اللاعبين الذين لديهم مستحقات متأخره فمنهم من يلجئ الي تقديم شكوي ضد نادي الزمالك في الاتحاد الدولي لكره القدم  ومنهم من يتنازل عن مستحقاته وذلك حبا في نادي الزمالك حيث فعل ذلك عمر جابر لاعب الزمالك وابن النادي حيث ان عمر جابر ارسل فاكس من سويسرا يتنازل فيها عن جميع مستحقاته وذلك للنادي الابيض.

رئيس النادي الاسبق ممدورح عباس رفع دعوه ضد النادي وطلب من الاتحاد الدولي لكره القدم الحجز علي جميع ارصده النادي الابيض في جميع البنوك وذلك لحصول ممدوح عباس علي امواله .

وتتضمن قائمه اللاعبين الذين لديهم مستحقات متاخره وتاتي هذه القائمه علي النحو التالي :

عبدالواحد السيد-محمود فتح الله-كريم الحسن -ريكاردو-موندومو-احمد حسن-اسلام عوض-يوسف حمدي-حسين ياسر المحمدي- جونيور اجوجو -عبدالله سيسيه-صبري الرحيل-دومنيك دا سيلفا

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.