التخطي إلى المحتوى
مانشسترسيتي وارسنال  وجورديولا وفينجر مواجهه من نوع اخر

قمه كرويه جديده في الدوري الانجليزي الممتاز حيث سيستضيف نادي مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد نادي ارسنال الانجليزي وذلك ضمن مبارايات الجوله 17 من البريمير ليغ.

يدخل نادي ارسنال المباراه وهو في المركز الثالث وذلك بعد ان تعرض في الجوله السابقه للهزيمه وذلك علي يد نادي ايفرتون في المباراه التي جمعتهم والتي انتهت بنتيجه 2/1 لصالح ناي ايفرتون .

نادي ارسنال بقياده المدرب الفرنسي ارسن فينجر يمتلك من النقاط 34 نقطه في المركز الثالث حيث يحتل المركز الثاني نادي ليفربول بقياده المدرب الالماني يورجن كلوب وذلك بفارق الهداف عن النادي اللندني.

ثم ياتي بعد نادي ارسنال نادي مانشستر سيتي حيث يحتل النادي السيتي بقياده المدرب الاسباني بيب جورديولا المركز الرابع وذلك بعد ان تمكن نادي مانشستر سيتي من الفوز علي نادي واتفورد وبهذا الفوز اصبح رصيده من النقاط 31 نقطه.

تاريخيا مواجهات الفريقان من حيث التفوق فيعتبر نادي ارسنال متفوقا علي نادي مانشسترسيتي من حيث الموجهات وبعد ان تمكن مانشستر سيتي من ارسنال في المباراه التاريخيه والتي انتهت نتيجه هذه المباره بنتيجه 6/3 لصالح مانشستر سيتي  بعد هذه المباراه لم يستطيع مانشستر سيتي من تحقيق فوز علي ارسنال.

منذ عام 2013 ومنذ الانتصار الكبير الذي حققه السيتي علي ارسنال تقابل الفريقان في 7 مواجهات  كان منهم النصيب للدوري الانجليزي 6 مواجهات ومباراه وحيد في الدرع الخيريه .

وكانت نتيجه هذه المواجهات ان فاز فريق ارسنال في4 مباريات وتعادل مع السيتي 3 مرات مما يعطي التفوق للنادي ارسنال ضد منافسه مانشستر سيتي.

ولكن هذه المواجهات من ناحيه المدربين غير جيده علي الاطلاق من المدرب الفرنسي ارسين فينجر اما المدرب الاسباني بيب جورديولا .

المواجهات من ناحيه المدربين التقي المدرب الفرنسي ارسين فينجر بالمدرب الاسباني بيب جورديولا 8 مرات حينما كان المدرب الفرنسي مدرب لنادي برشلونه الاسباني ونادي بايرن ميونيخ الالماني وكانت نتيجه هذه المواجهات في صالح المدرب الاسباني حيث فاز المدرب الاسباني في 4 مبارايات ولكن المدرب الفرنسي تمكن من الفوز في مباراتين فقط وكان نصيب التعادل في مباراتين فقط.

وكانت اخر هزيمه تلاقها نادي ارسنال بقياده المدرب الفرنسي ارسن فينجر كانت علي يد المدرب الاسباني بيب جورديولا حينما كان مدربا لنادي بايرن ميونيخ حيث تقابل الفريقان في دوري ابطال اوروربا وانتهت المباره بخمسه اهداف لصالح البايرن .

في المقابل يتعرض مانشستر سيتي لعده هزائم حيث لم يستطع نادي مانشستر سيتي الحفاظ علي شباكه نظيف في اخر16 مباره وتعرض 4 هزائم هذا الموسم اما نادي ارسنال لم يتعرض الا لهزيمه واحده هذالموسم كانت ضد ايفرتون في الجوله السابقه.

 

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.