التخطي إلى المحتوى
جوزيه مورينهو :من المستحيل استبعاد ابراهيمو فيتش من التشكيله الاساسيه للفريق

إبراهيمو فيتش لاعب مانشستر يونايتد صاحب 35 عام استطاع المهاجم السويدي ان يسجل 14 هدف مع مانشستر يونايتد.

خاض اللاعب السويدي مع فريقه مانشستر يونايتد العدد الاكبر من المبارايات كلاعب اساسي وسوف يواجه اليوم السبت ماشستر يونايتد نادي ويست بروميتش البيون ومن المقرر ان اللاعب سوف يبدء اساسي في تشكيله الشياطين الحمر

وصرح جوزيه مورينهو قائلا انه من المستحيل استبعاد اللاعب السويدي من التشكيله الاساسيه للشياطين الحمر  واردف قائلا انه لاعب مذهل وخارق ويتمتع بامكانيات عاليه وان اللاعب بعد ان  يخوض مباراه السبت سوف لن يخوض الفريق ااي مباراه لمده اسبوع.

وصرح مورينهو قائلا بانه لم يتفاجئ من القوه البدنيه للاعب السويدي ولكن من الصعب ان يخوض اللاعب 60 مباراه ورادف قائلا بانه يتعين اراحه اللاعب من فتره الي اخري  وكان اللاعب السويدي موقوفا في مباراه ارسنال كما اراحه في مباراه الدوري الاوروبي وكاس الرابطه.

واستمر المدرب البرتغالي في حديثه قائلا ان ابراهيمو فيتش مهم بالنسبه للفريق حيث ان النادي لم يمتلك راس حربه سوي المهاجم السويدي وهو يتناسب مع طريقه لعب الفريق وخطط المدرب البرتغالي.

حينما كان المدرب البرتغالي مدربا لفريق انتر ميلان كان يرافق المدرب البرتغالي في الفريق اللاعب السويدي ابراهيمو فيتش وصرح مورينهو ان عندما يتواجد مايكل كاريك مع ابراهيمو فيتش فهذا امر رائع للشبان.

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.