التخطي إلى المحتوى
بالفيديو :كوستا يقود تشيلسي للفوز 11 علي التوالي

تشيلسي يواصل نتائجه الرائعه في البريمير ليغ:

دييجو كوستا المهاجم الاسباني يواصل في اداء وظيفته بشكل رائع وهي هز شباك المنافسين حيث تمكن اللاعب امس من تسجيل هدفه الخمسين مع النادي  حيث تمكن المهاجم الاسباني امس من تسجيل هدف وحيد في المباراه التي جمعت نادي تشيلسي ونادي كريستال بلاس وذلك ضمن مبارايات الجوله17.

وبهذا الفوز الذي حققه البلوز يعتبر الفوز 11 علي التوالي للنادي الازرق  في مسابقه البريمير ليغ وبهذا الفوز مكن نادي تشيلسي بالانفراد بصداره الدوري وحيدا رافعا رصيد من النقاط الي النقطه 43 في المركز الاول من جدول ترتيب الدوري الانجليزي  بفارق 9 نقاط عن اقرب منافسيه ليفربول وارسنال.

وبهزيمه كريستال بلاس تجمد رصيده من النقاط عند النقطه 15 في المركز 16 وتعتبر هذه الهزيمه هي الهزيمه الثانيه علي التولي لنادي كريستال بلاس وذلك بعد هزيمته علي يد نادي مانشستر يونايتد في الجوله السابقه وتعتبر هذه الهزيمه هي الهزيمه التامنه له في اخر عشر مسابقات في المسابقه.

وتمكن المهاجم الاسباني نجم نادي تشيلسي من التسجيل وذلك في الدقيقه43 من الشوط الاول في المباراه التي شهدت اداء متوسط من الفريق .

وسوف يفتقد نادي تشيلسي خدمات كل من المهاجم الاسباني المتألق دييجو كوستا واللاعب الفرنسي كانتي وذلك في المباراه القادمه بسب حصول كل منهم علي انذار ثاني وهذه المباراه ضد بورنموث.

وبتسجيل دييجو كوستا هذا الهدف جعل يتصدر قائمه هدافين الدوري الانجليزي 13 هدف بفارق هدفين عن اقرب ملاحقيه لاعب مانشستر يونايتد إبراهيمو فيتش .

الفيديو:

https://youtu.be/-DfGZtk87Zk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.