التخطي إلى المحتوى
بالفيديو:اهداف مباراه ريال رمدريد وكاشيما الياباني -ورنالدو يقود الريال لاحرز المونديال

رونالدو يقود الملكي لاحراز المونديال:

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يقود الفريق الملكي ريال المدريد لاحراز بطوله كأس العالم للانديه  بالفوز علي كاشيما الياباني حيث انتهت نتيجه المباراه 2-4 وذلك بعد ان انتهي الوقت الاصلي من المباراه فالجئ الفريفان الي الوقت الاضافي .

وتمكن من افتتاح التسجيل للنادي الملكي اللاعب الفرنسي كريما بنزيما  حيث افتتح التسجيل في الدقيقه التاسعه من الشوط الاول.

وبعد ذلك اثبت الفريق الياباني بانه ليس فريق سهل وانه فريق عنيد حيث استطاع الفريق الياباني بتسجيل هدفين في مرمي الحارس نافاس حيث تمكن من تسجيل هدفين للفريق الياباني اللاعب غاكو شيبا ساكي  في الدقيقتين 44و52

وهذه المره الثانيه التي يفوز بها النادي الملكي ريال مدريد ببطوله كاس العالم للانديه المقامه في اليابان حيث تمكن النادي الملكي من التتويج بهذه  وذلك في عام 2014 تحت قياده المدرب الايطالي كارلو انشلوتي .

وتمكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من حصد ثلاث بطولات مع النادي الملكي وتمكن المدرب الفرنسي من ان يفوز بدوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي وكأس العالم للانديه وجاء المدرب خلفا للمدرب بينتيز .

كاشيما العنيد  الذي وقف منافسا قويا لريال مدريد وبذلك الاداء القوي الذي قدمه الفريق الياباني يصبح اول نادي في القاره الاسيويه يحقق هذا الانجاز وهو حصوله علي المركز الثاني في هذه البطوله .

ارقام كريستيانو رونالدو القياسيه:

منذ ايام قليله توج البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزه افضل لاعب في العالم كماتمكن اللاعب البرتغالي الفوز بجائزه افضل لاعب في بطوله كأس العالم للانديه وبهذه الجائزه يكون كريستيانو رونالدو اسدل الستار بعد مزدحم بالالقاب.

وتمكن اللاعب البرتغالي في مباراه اليوم من تسجيل هاتريك وبهذا الهاتريك يصل كريستيانو رونالدو  للهاتريك 50 مع ريال رونالدو وبهذه البطوله التي توج بها اللاعب البرتغالي يصل عدد تتويجه ببطوله كأس العالم للانديه 3 مرات عام 2008 مع مانشستر يونايتد و2014 و2016 مع ريال مدريد .

وتقاسم رونالدو فوزه ثلاث مرات ببطوله كاس العالم للانديه حيث توج بهذ البطوله ثلاث مرات خمسه لاعبين من فريق برشلونه علي رأسهم اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وانيستا وبوسكيتس وجيرارد بيكيه وداني الفيش.

وتمكن اللاعب البرتغالي من احراز لقب الهداف التاريخي للبطوله بخمسه اهداف متقاسما ذلك الرقم مع نجم برشلونه لويس سواريز والارجنتيني ليونيل ميسي.

فيديو اهداف مباراه الريال وكاشيما:

https://youtu.be/5rPmZJE5T3M

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.