التخطي إلى المحتوى
أسعار ومواصفات سيارة فولكس واجن جولف 2017

شاهدنا منذ عدة اشهر النسخ الجديدة للسيارة جولف و التي منها فولكس واجن جولف الكهربائية 2017 و فولكس واجن جولف اولتراك 2017 ، اما الان فسيكون حديثنا عن النسخة القياسية الهاتشباك من السيارة جولف 2017 ذات الخمسة ابواب و التي تم الكشف عنها رسميا بعد ان حصلت على العديد من التحديات سواء في التصميم الخارجي او الداخلي منها بالاضافة الى محركات جديدة و مثل هذه التحديثات يطلق عليها ” تحديثات منتصف العمر ” وستناول موقعنا ” ست الستات ” أبرز التحديثات الجديدة في السيارة . فتابعونا

في البداية لابد ان نعلم أن السيارة فولكس واجن جولف 2017 ستتوافر في الاسواق مع بداية العام الجديد او خلال الربع الاول منه فحتى الان لم تعلن اي وكالة في منطقة الشرق الاوسط عن وصول السيارة اليه في الفترة الحالية ، كذلك السيارة ستتوافر بالعديد من النسخ الهاتشباك 5 ابواب و الهاتشباك بابان و الواجن ذات الخمسة ابواب .

و اذا نظرنا سريعا الى تاريخ السيارة فولكس واجن جولف سنعرف انها من اقدم السيارت الرائعة لدى الشركة المصنعة و من اكثرها مبيعا فقد ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 1974 و ظهر منها حتى الان 7 اجيال حيث بدأ الجيل السابع بالانتشار منذ عام 2012 و قد حققت السيارة العديد من الجوائز و المبيعات خلال هذه السنوات .

ما الجديد في فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك ؟ : 

كما اشرنا فالسيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر و التي شملت حصولها على صدام امامي جديد و على الرغم من انها حافظت على نفس تصميم الشبك العلوي الا ان الشبك السفلي اصبح اكثر رياضية و اكبر حجما و بتصميم مغزلي اسود اللون بالاضافة الى مصابيح امامية جديدة اكبر حجما بتقنية ليد و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة .

اما من الجهة الخلفية فقد حصلت ايضا السيارة على مصد جديد و اسطبات اكبر حجما بتصميم عريض بتقنية ليد كما نرى في اسفل المصد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي و في أعلى الصندوق الخلفي يوجد جناح خلفي رياضي صغير الحجم ، ذلك بالاضافة الى توافر السيارة بالعديد من خيارات الالوان الخارجية .

و عن داخلية السيارة فكانت ذات النصيب الاكبر من التحديثات و التي بدأت في الكونسول الوسطي الجديد بتصميم عريض الحجم وبه مسند للسائق بالاضافة الى حصول السيارة على شاشة ملاحة في الوسط جديدة بمقاس 9.0 بوصة بالاضافة الى شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة بمقاس 12 بوصة ، كذلك داخلية السيارة ستتوافر بالعديد من التقنيات المميزة و التي ابرزها ” حساسات المنطقة العمياء ، خاصية المراقبة الامامية ، خاصية التنبية عند الخروج من المسار ، خاصية المكابح الالكترونية ” .

مواصفات محرك فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك : 

هذه السيارة ستتوافر في الاسواق بنسختين من المحرك ، النسخة الاولى فهي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 148 حصان بينما النسخة الثانية من المحرك و هي الاعلى سعة 2.0 لتر تيربو ليعطي قوة 220 حصان .

اسعار فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك : 

حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة فولكس واجن جولف 2017 و لكن بالمقارنة باسعار الموديل السابق فسيبدأ من 20,000 دولار و حتى 25,000 دولار هو ما يعادل 380.000 وحتي 475.000 جنيها مصريا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.