التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي في وصافه البريمير ليغ مؤقتا

مانشستر سيتي يهزم الجانرز في ملعب الاتحاد:

تمكن مانشستر سيتي من حسم لقاء القمه الذي جمعه بنادي ارسنال في ملعب الاتحاد حيث انتهت نتيجه المباره 2/1 لصالح السيتي وذلك ضمن مبارايات الجوله 17 من البريمير لغ.

وبهذا الفوز الذي حققه مانشستر سيتي رفع رصيده من النقاط الي النقطه 36 حيث احتل نادي مانشستر السيتي المركز الثاني موقتا خلفا للمتصدر نادي تشيلسي وبفارق نقطتين عن نادي ليفربول والذي سيخوض مباراه غدا ضد نادي ايفرتون .

وفي الناحيه الاخري  وبهزيمه نادي ارسنال تجمد رصيده عند النقطه 34 في المركز الرابع  وبالخساره الذي تلقها ارسنال اليوم اصبحت الخساره الرابعه للنادي هذا الموسم .

في ملعب الاتحاد الذي استضاف المباراه انتهت نتيجه الشوط الاول من المباراه بتقدم نادي ارسنال بهدف سجله اللاعب الانجليزي والكوت وفي الشوط الثاني دخل لاعبي المدرب الاسباني بيب جورديولا  ارضيه الملعب الي ان تمكن اللاعب الالماني ساني من تسجيل الهدف الاول للسيتي  وهدف التعادل وفي منتصف الشوط الثاني تمكن رحيم ستيرلنغ من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي .

بهذ الفوز اعاد مانشستر سيتي الي المنافسه والصراع علي البطوله مره اخري بعد ان ابتعد وذلك بسب تعرضه لعده هزائم  وهذا الفوز هو الفوز الثاني علي التوالي.

توتنهام بيرنلي :

تمكن نادي توتنهام من تحقيق فوزا مهم علي نادي بيرنلي حيث تمكن توتنهام من انهاء نتيجه المباراه بنتيجه 2/1 لصالحهم .

بادر بالتسجيل في هذه المباراه نادي بيرنلي وذلك من خلال لاعبه اشلي بارنز  في الدقيقه 21 ولكن ديلي الي ادرك  التعادل للنادي اللندني في الدقيقه 27

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان الي ان تمكن من التسجيل للنادي توتنهام اللاعب داني روز  وذلك من تمريره باقدام اللاعب الفرنسي المتألق موسي سيسوكو وذلك في الدقيقه71.

بهذا الفوز تمكن توتنهام من رفع رصيد الي النقطه 33 في المركز 5 من ترتيب الدوري وبهذا الفوز ايضا استطاع ان يفض الشراكه في المركز الخامس مع مانشستر يونايتد الذي حقق فوزا امس علي نادي ويست بروميتش..

اهداف مباراه مانشستر سيتي وارسنال :

https://youtu.be/hSIc75mZLdY

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.