التخطي إلى المحتوى
تردد قناه dmc سبورت الناقله للدوري المصري

قناه dmc قناه رياضيه انطلقت في ستمبر علي القمر الصناعي نايل سات وتبث من مدينه الانتاج الاعلامي  وهي قناه رياضيه تضم باقه من البرامج الرياضيه واستديوهات التحليل التي تسبق المبارايات .

ومن ابرز اعلا ميها ابراهيم فايق مقدم البرامج الرياضيه واستديوهات التحليل التي يستضيف فيها باقه من عمالقه الرياضه في مصر.

والي جانب الرياضه تضم dmcبعض  البرامج الاخباريه  بجانب الي عرضها بعض مبارايات الدوري الممتاز ب  والذي يقدمه الاعلامي محمد الليثي وبرنامج حصاد الاسبوع الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم عبد الجواد.

قناه dmc سبورت :

هي قناه رياضيه مجانيه مفتوحه تبث عبر القمر الصناعي نايل سات  من مدينه الانتاج الاعلامي وتضم باقه من عمالقه الرياضه في مصر  وهي قناه رياضيه بحته تهتم بالشأن الرياضي فقط  وكل ما يهم الرياضه المصريه والعالميه واصبحت من القنوات الرياضيه الاولي في مصر ويمكن تنزيل القنوات وذلك عن طريق التردادت .

والي جانب عرضها الي مبارايات الدوري المصري تقوم القناه بعرض بعض  مبارايات الدوري الاوروبي  بعض هذه المبارايات مسجله وبعضها مباشره .

ومع انطلاق القناه اشاد الكثيرون بالقناه وبا داءه الرائع في تغطيه مبارايات الدوري الممتاز الا ان البعض انتقد عدم جود تقنيه hd في القناه وان اداراه القناه تسعي الي اصدار القناه بتقنيه hd.

واليكم تردد القناه:

تردد قناه دي ام سي سبورت

القمر: نايل سات.

التردد:11449 راسي

6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.