التخطي إلى المحتوى
بالفيديو :هدف مباراه ليفربول وإيفرتون -وليفربول يحسم الديربي بهدف قاتل

ساديو ماني يهزم إيفرتون بهدف قاتل:

تمكن ساديو ماني اللاعب السنغالي بحسم الديربي بهدف قاتل في الدقيقه 90 حيث استغل اللاعب السنغالي كره مرتده من العارضه اثر تسديده من العائد من الاصابه دانيال ستوريدج ووضع الكره في شباك غريمه التقليدي .

بهذا الفوز تمكن ليفربول من رفع رصيد من النقاط الي النقطه 37 ليصعد الي المركز الثاني في ترتيب جدول البريمير ليغ  بفارق 6 نقاط عن المتصدر تشيلسي وبفارق نقطه وحيده عن نادي مانشستر سيتي   وبهزيمه ايفرتون تجمد رصيده من النقاط عند النقطه 23 في المركز السابع.

كان اداء الفريقان في هذه المباراه ليس جيد حيث انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي  والتي غابت عنه الالعاب الجميله وكان نادي ليفربول حذرا جدا في بدايه المباراه.

بدء ايفرتون المباراه بشكل هجومي بحثا عن تسجيل هدف  وكان نادي ايفرتون اكثر سيطره علي المباراه في بدايه الشوط الاولي دون فرص خطره علي مرمي الفريق المنافس في حين تراجع فريق ليفربول الي الوراء ولم تكن لهم محاولات هجوميه تذكر..

المحاوله الاولي للنادي ايفرتون علي مرمي ليفربول كانت من تسديده من اللاعب باركلي مرت بجانب حارس ليفربول منيوليه .

بدء نادي ليفربول الخروج من منطقه الدفاع تدريجيا وتمكن من الوصول الي مرمي الفريق المنافس وذلك من تسديده اللاعب الهولندي فينالدوم مرت اعلي العارض .

وفي الشوط الثاني انقلبت الامور حيث كان نادي ليفربول اكثر سيطره علي الكره وتراجع ايفرتون الي مناطق الدفاع  والذي اعتمد علي الهجمه المرتده ولكن الخطوره ظلت غائبه علي المرمين .

اضطر رونالدو كومان من اخراج حارس الفريق اللاعب الهولندي ستيكلنبرغ للاصابه  ونزل بديلا له الحارس الاسباني  جويل روبلز وذلك في الدقيقه 64 .

واستمر الاداء عميقا وكانت المباراه علي وشك الانتهاء بالتعادل السلبي بين الفريقين الي ان تمكن اللاعب السنغالي ساديو ماني من التسجيل من كره مرتده من العارض اثر تسديده من العائد من الاصابه دانييل ستوريدج سدده في مرمي الفريق المنافس .

هدف المباراه الوحيد:

https://youtu.be/GVgcCDVD9lY

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.