التخطي إلى المحتوى
بالفيديو :اهداف مباراه روما وكييفوفيرونا -وتعادل نابولي وفيورنتينا يعزز وصافه روما

روما يستثمر تعادل نابولي ويؤمن وصافته:

ابتعد روما بوصافه الدوري الايطالي لكره القدم عقب فوزه علي ضيفه كييفوفيرونا وذلك ضمن مبارايات الجوله 17 من مسابقه الدوري الايطالي لكره القدم.

وتمكن من التسجيل لنادي روما ستيفان شعراوي والبوسني ادين دزيكو  ودييغو بيروتي من ضربه جزاء ولكييفو دي غوزمان .

وبهذا الفوز تمكن روما من رفع رصيده الي النقطه 38 مقلصا الفارق مع نادي يوفنتوس المتصدر الي 4 نقاط -كام تأجلت مباراه يوفنتوس مع كروتوني وبولونيا مع ميلان الي 8 فبراير بسب خوض يوفنتوس مباراه السوبر الايطالي اليوم الجمعه في العاصمه القطريه الدوحه .
وانتزع نابولي تعادل مثيرا مع فيورنتينا 3-3 ليرفع رصيده الي النقطه 35 في المركز الثالث بفارق نقطه عن نادي لاتسيو صاحب المركز الرابع .

وسجل فيدريكو برنادريسكي هدفان والارجنتيني ماورو زاراتي لفيورنتينا ولورنتسو انسيني والبلجيكي ميرتنز م سجلا هدفه الحادي عشر في ثالث ترتيب الهدافين  هذا الموسم ومانولو غابياديني في الدقيقه 94 من ركله جزاء لنابولي.

وبهذا التعاد الذي حققه فيورنتينا احتل المركز التاسع برصيد 29 نقطه .

ومكن من التغلب كالياري علي ساسولو باربعه اهداف لماركوساو وماركو بورييلو والبرازيلي دييغو فارياش مقابل ثلاث اهداف للغاني كلوداد جابونغ ولورنتوس بيليغريني في اللقيقه الثلاثه والثلاثون وفرانشيسكو اتشيربي من ضربه جزاء .

وتعادل باليرمو مع بيسكارا بهدف للسويدي روبن  كايسون مقابل هدف لكريستيانو بيراغي من ضربه جزاء وتعادل سامبدوريا مع اودينيزي سلبيا.

اهداف مباراه روما :

https://youtu.be/g3G3K8dkWgc

 

اهداف مباراه نابولي وفيورنتينا:

https://youtu.be/K_wd7_SgZUg

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.