التخطي إلى المحتوى
إخماد حريق نشب في عقار ب”فيصل”
حريق

الحماية المدنية تُخمد حريق عقار بـ”فيصل”

أخمدت أجهزة الحماية المدنية حريق في أحد العقارات السكنية، مساء اليوم الخميس بشارع العشرين، المتفرع من شارع الملك فيصل بالجيزة.

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بعقار بشارع جمال عبد الناصر.وانتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة تحت إشراف اللواء أسامة شعبان، ونائبه اللواء هاني سعيد، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده، ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وتبين بالفحص، نشوب الحريق بالطابق الأرضي المكون من 5 غرف وصالة؛ إثر انفجار أسطوانة غاز صغيرة الحجم داخل المطبخ، ما أسفر عن إصابة ربة منزل ونجليها، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم، وانهيار أسقف بعض أجزاء المنزل، واحتراق جزء من المنقولات المنزلية.

تحرر المحضر اللازم، وانتدب رجال المعمل الجنائي؛ للوقوف على ملابسات الحريق.

أسماء وحالة المصابين 

وأكد مصدر طبي بمستشفى الهرم، أن المستشفى استقبلت كل من، عائشة محمد 58 عاما بحروق متفرقة بالجسم، ونجليها محمد رشاد 36 عاما موظف بحروق متفرقة الجسم، ورشا 25 عاما، بكسر باليد اليمنى وحروق بالوجه.

وأضاف المصدر – في تصريح صحفي – أن الأطقم الطبية تحت إشراف الدكتور هاني راشد، مدير المستشفى، قدمت الإسعافات الأولية للمصابين الثلاثة، وتم وضعهم تحت الرعاية اللازمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.