التخطي إلى المحتوى
جايمس رودريجيز سوف يبدا مباراة بروسيا دورتموند

اعطى المدير الفنى لريال مدريد زين الدين زيدان الفرصه للاعب جايمس رودريجيز ليبدا مباراه بروسيا دورتموند فى بطوله دورى ابطال اوروبا والتى سوف تبدا الليله فى تمام الساعه 9:45 بتوقيت القاهره.

لم يشارك الاعب رودريجيز فى مباراه الكلاسيكو رغم العديد من الغيابات فى صفوف النادى الملكى وقام المدرب زين الدين زيدان بالاعتماد على العناصر الشابه والصغيره بجانب ان خايمس يجلس على دكه البدلاء ينتظر قرار زين الدين زيدان للدفع به ولو فى الدقائق الاخيره ولكن ذلك لم يحدث .

بعد انتهاء الكلاسيكو والعوده الى مدريد افرغ الاعب غضبه داخل صاله الالعاب الرياضيه وليعمل على نفسه بشكل اكبر.

دائما ما تتحدث الصحافه الاسبانيه عن موقف الاعب جايمس رودريجيز فى ريال مدريد وعلاقته التى تبدو سيئه مع زين الدين زيدان كما ان هناك عناوين فى الصحافه تشير الى ان الاعب سوف ينتقل من صفوف النادى الملكى الى نادى مانشيستر يونايتد .

اما اليوم فقرر زين الدين زيدان  اغلاق الموضوع عن طريق الدفع بالاعب كاساسى فى مباره قويه وممتلئه بالاثاره بين الفريقين وكما تعودنا على مباريات الفريقين والتى دوما يملئها الحماس والمتعه والثأر لذلك يبدو الوضع صعب الى حد ما على الاعب رودريجيز .

اما الاعب ايسكو سوف يشاهد المباراه من على دكه البدلاء حيث يجد زيدان مخاطره فى الدفع بالاعبين فى مباراه واحده بسبب تراجع الاداء الدفاعى للاعبين .


المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *