التخطي إلى المحتوى


















Firefox APK

Download Firefox APK Browser

تحميل متصفح فايرفوكس برابط مباشر  Firefox APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox Browser من جوجل بلاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق ومتصفح فايرفوكس Firefox APK Browser فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق ومتصفح فايرفوكس Firefox APK :

موزيلا فَيرْفُوكْس Firefox APK كان يسمى سابقا فينِكس ثم فيربرد هو متصفح ويب مجاني وحر (مفتوح المصدر) يعمل على أنظمة تشغيل متعددة، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره.

أهداف مؤسسة موزيلا فيرفوكس Firefox APK :

تهدف مؤسسة موزيلا بفيرفكس إلى تطوير متصفح سريع وصغير وقابل للتوسيع، منفصل عن طقم برمجيات موزيلا. أصبح المتصفح فيرفكس المشروع الرئيس لمؤسسة موزيلا، ويتم تطويره بالتوازي مع ثندربرد عميل البريد.

مميزات تطبيق ومتصفح موزيلا فيرفوكس  :

كما يتميز أيضاً “برنامج فايرفوكس” Firefox APK بأدائه الممتاز، وكما تذكر شركة موزيلا أيضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لصفحات الويب المختلفة. كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور القادمة.

موزيلا فايرفوكس بديلا للمتصفحات الأخري :

وقد جذب فيرفكس Firefox APK الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر. وفي يوليو 2006، قدر نصيب فيرفكس بـ 12% من الاستخدام الكلي لبرامج التصفح، وسجلت أعلى نسبة استخدام في ألمانيا (حوالي 39% بنفس الشهر )كلياً يعتبر هذا المتصفح في المركز الثالث على العالم بعد جوجل كروم و متصفح انترنت اكسبلورار.

ميزات متصفح فايرفوكس Firefox المتعددة :

يحتوي فيرفكس على مزايا كثيرة منها :

  • ميزة مانع النوافذ المنبثقة،
  • ميزة تصفح الألسنة،
  • ميزة علامات المواقع الحية،
  • وميزة الامتدادات؛ لإضافة خصائص جديدة، 
  • أن فيرفكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع.
  • لا يبيع فَيرفُكس معلوماتك الشخصية مثل الشركات الأخرى. ما بين أدوات الخصوصية و الحماية من التعقب، تتحكم في من يرى ماذا.










التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *