التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

Download WhatsApp for Windows

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

رابط تحميل واتس اب للويندوز 32 بت مجاناً برابط مباشر

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل واتس اب للويندوز 64 بت مجاناً برابط مباشر

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بسهولة التواصل مع الاخرين عن طريق المحادثات المجانية وإرسال الصور والفيديوهات فيما بينهم .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج WhatsApp for Windows :

تطبيق واتس آب (whatsapp for windows) هو تطبيق المراسلة الفورية المجانية ومتعدد المنصات للأجهزة الذكية (android) حيث يمكنه تسهيل عملية التواصل فيما بين المستخدمين عن طريق إرسال الرسائل النصية وإرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط المتعددة .

في عام 2009 أسس الأمريكي بريان أكتوم والأوكراني جان كوم تطبيق واتس آب (whatsapp for windows) وكلاهما كانوا موظفين سابقين بموقع ياهو , ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا , ويدخل تطبيق واتس آب (whatsapp for windows) في منافسة شرسة مع نظيره من البرامج الشبيهة الخاصة بالرسائل والتواصل بين المستخدمين مثل (LINE، KakaoTalk، WeChat) .

تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على تطبيق واتس آب (whatsapp for windows) في عام 2012 ، و زادت بعدها إلى مليارين في يوليو 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي 13 يونيو لعام 2013 أعلنت WhatsApp على برنامج تويتر أنها وصلت سجلاتها اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة نصية .

وفي 19 فبراير لعام 2014 قام مارك زوكربيرغ مؤسس شركة فيس بوك (facebook) بشراء تطبيق واتس آب (whatsapp for windows) بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي , وحاليا تطبيق واتس آب (whatsapp for windows) متاح لجميع الأنظمة مثل أندرويد , آيفون , سيمبيان , بلاك بيري , ويندوز فون وعلى آي باد بصوره غير رسمية ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف لذلك لا يحتاج المستخدم إضافة الأسماء في سجل خاص .

في يناير 2015 أعلن الرئيس التنفيذي للشركة عن بلوغ عدد المستخدمين النشطين شهريا أكثر من 700 مليون مستخدم وذلك بعد 11 شهرا من استحواذ شركة فيس بوك على واتس آب .

مطور برنامج WhatsApp والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة WhatsApp Inc .

برنامج whatsapp for windows متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الأندرويد ، الماك ، الآيفون .

الربط مع جهاز الكمبيوتر :

21 يناير 2015 أعلنت شركة واتس آب عن ميزة كان ينتظرها الكثيرون ، بحيث يتم ربط نسخة الهاتف من واتس آب مع نسخة الويب .

وبعدها يتم المستخدم حيث يذهب إلى الموقع التالي web.whatsapp.com من خلال متصفح جوجل كروم وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب .

عملية الربط بين النسختين والتي يمكن أن تتم عبر هواتف آيفون حاليا .

مميزات برنامج WhatsApp for Windows :

رسائل نصية :

يتيح لك تطبيق واتس آب (whatsapp for windows) مراسلة أفراد أسرتك وأصدقائك مجاناً حيث أن التطبيق يستخدم اتصال هاتفك بالانترنت لإرسال الرسائل ليجنبك دفع أي رسوم للرسائل النصية .

الدردشة الجماعية :

ستتمكن من خلال الدردشات الجماعية من مشاركة كل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة ضمن مجموعات تتضمن كحد أقصى 256 مشارك على تطبيق الواتس آب ويمكنك من خلالها تغيير الإشعار وتسمية المجموعة وعمل الكثير من التعديلات كما تحب .

محادثات الفيديو ومكالمات مجانية :

تتيح لك المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أي شخص تريد التواصل معه في أي دولة بالعالم وتستخدم هذه المكالمات بمجرد اتصالك بالانترنت بدلا من استخدام الانترنت الخاص بالباقة (mobile data).

تشفير تام واستخدام آمن :

لقد أضفنا خاصية التشفير التام في الإصدارات الحديثة من واتس آب لحماية لحظاتك الخاصة التي قد تكون شاركتها في واتس آب, فعندما تكون رسائلك ومكالمتك عبر واتس آب مشفرة تماماً فهذا يعني أنها محمية وآمنة .

تسجيل الرسائل الصوتية :

بمجرد نقرة واحدة على زر التسجيل يمكنك تسجيل رسالتك الصوتية سواء قصيرة أو طويلة إلى الطرف الثاني الذي تتواصل معه .

سهولة مشاركة المستندات :

يتيح لك إرسال ملفات PDF ومستندات وجداول بيانات وعروض شرائح وغيرها من العناصر من دون معاناة استخدام البريد الإلكتروني , فيمكنك إرسال ملفات تصل حجمها إلى 100 ميجا وبالتالي تكون عملية مشاركة المستندات غاية في السهولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *