التخطي إلى المحتوى

تحميل متصفح تور للكمبيوتر Tor Browser

Download Tor Browser

تحميل برنامج تور براوزر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

رابط تحميل متصفح تور الآمن Tor Browser الكامل للكمبيوتر

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بمتصفحات التخفي على شبكة الانترنت لتحقيق الخصوصية والأمان للمستخدمين .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج Tor Browser :

متصفح تور هو شبكه من الانفاق الظاهرية التي تسمح للناس والجماعات لتحسين خصوصيتهم والأمن علي شبكه الإنترنت ،كما انه يمكن مطوري البرامج من إنشاء أدوات اتصال جديده مع ميزات خصوصية مضمنه .

يوفر مستعرض تور الأساس لمجموعه من التطبيقات التي تسمح للمؤسسات والافراد بمشاركه المعلومات عبر الشبكات العامة دون المساس بخصوصيتهم .

tor browser برنامج تخفي على شبكة الإنترنت يعتمد الجيل الثاني من نظام التوجيه البصلي وهو نظام يمكن مستخدميه من الاتصال بدون الكشف عن الهوية على شبكة الإنترنت ، قدم روجر دينجليدين ونيك ماثيوسن وباول سيفيرسون نظام تور في الندوة الأمنية الثالثة عشر لاتحاد الحوسبة التقنية المتقدمة .

مطور برنامج Tor Browser والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة The Tor Project .

برنامج Tor Browser متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك .

وصف برنامج Tor Browser :

تم تصميم متصفح تور tor browser لنظام التشغيل Windows لمساعدتك في الحفاظ على الخصوصية الخاصة بك على الإنترنت ،متصفح تور هو أداة التي يمكن أن تساعدك على التجهيل وتصفح الويب والنشر والمراسلات الفورية

وغيرها من التطبيقات التي تستخدم بروتوكول TCP ، وهذا يمكن أن تكون مفيدة للاستخدام الشخصي والاستخدام التجاري

وهذا يعني أنه يمكن الاحتفاظ بمعلومات سرية من أعين المتطفلين ،مقدمي خدمات الإنترنت وقطع الأشجار الرئيسية وأنواع أخرى من البرامج الضارة ليست قادرة على تعقب الأنشطة الخاصة بك بسهولة .

لماذا نحن بحاجه إلى برنامج Tor Browser :

باستخدام تور tor browser يحميك ضد شكل شائع من مراقبه الإنترنت المعروفة باسم “تحليل حركه المرور”. ويمكن استخدام تحليل حركه المرور للاستدلال علي من الذي يتحدث إلى الذين عبر الشبكة العامة.

معرفه مصدر ووجهه حركه المرور الخاصة بك علي الإنترنت يسمح للآخرين لتتبع السلوك والمصالح الخاصة بك. هذا يمكن ان تؤثر دفتر الشيكات الخاصة بك إذا ، علي سبيل المثال ، يستخدم موقع التجارة الكترونيه التمييز في الأسعار علي أساس بلدك أو مؤسسه المنشا.

ويمكن ان تهدد حتى وظيفتك والسلامة البدنية من خلال الكشف عن الذين وأين أنت. علي سبيل المثال ، إذا كنت تسافر إلى الخارج وكانت تتصل باجهزه الكمبيوتر الخاصة بصاحب العمل للتحقق من البريد أو إرساله ، فيمكنك بدون قصد الكشف عن أصلك القومي وانتسابك المهني إلى اي شخص يراقب الشبكة ، حتى لو كان الاتصال مشفرا .

الخدمات الخفية لبرنامج Tor Browser :

كما ان متصفح تور tor browser يجعل من الممكن للمستخدمين إخفاء مواقعهم اثناء تقديم أنواع مختلفه من الخدمات ، مثل النشر علي شبكه الإنترنت أو خادم المراسلة الفورية.

باستخدام تور “نقاط التقاء” يمكن لمستخدمي تور الآخرين الاتصال بهذه الخدمات المخفية ، بدون معرفه هويه شبكه الاتصال الأخرى ، وقد تسمح وظيفة الخدمة الخفية هذه لمستخدمي تور بإنشاء موقع علي شبكه الإنترنت حيث ينشر الناس مواد دون القلق بشان الرقابة.

لا أحد سيكون قادرا علي تحديد من الذي كان يقدم الموقع ، ولا أحد الذي عرض الموقع يعرف من الذي كان نشر له. معرفه المزيد حول تكوين الخدمات المخفية وكيفيه عمل بروتوكول الخدمة المخفية.

يساعد في تكمين الاتصالات المجهولة :

متصفح تور tor browser لا يستطيع حل جميع مشاكل المجهول وهو يركز فقط علي حماية نقل البيانات.

تحتاج إلى استخدام برنامج الدعم الخاص بالبروتوكول إذا كنت لا تريد المواقع التي تزورها لرؤية معلومات التعريف الخاصة بك.

علي سبيل المثال ، يمكنك استخدام مستعرض تور اثناء استعراض ويب لحجب بعض المعلومات حول تكوين الكمبيوتر.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *