التخطي إلى المحتوى

Download Viber
تحميل Viber للكمبيوتر مجاناً

Download Viber for Windows

Viber : Free Calls & Messages

رابط تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة والمختصة بإرسال الرسائل النصية للأصدقاء والعائلة والمكالمات الدولية المجانية .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج Viber :

تطبيق فايبر (Viber) هو تطبيق مجاني والذي يتيح لك الاتصال بأي شخص تريد التواصل معه حول العالم من خلال الاتصال عن طريق الانترنت (Wifi-Mobile Data) .

فإن تطبيق فايبر (Viber) يتيح لك إرسال الملصقات الخاصة بالبرنامج والصور التعبيرية ومشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك في كافة أنحاء العالم , ويمكنك أيضا من الاتصال الدولي المجاني من خلال مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو حيه لأي شخص تود التواصل معه .

في 2 ديسمبر 2010 تم إطلاق التطبيق للعمل على أجهزة الآيفون فقط لينافس برنامج سكايب (Skype) , وأطلقت الشركة النسخة القبل النهائية للأندوريد في مايو 2011 وتم تحديد خمسين ألف مستخدم لهذا التطبيق , وفي 19 يوليو 2011 تم إطلاق النسخة النهائية من التطبيق وفي 8 مايو 2012 أصبح عدد من يستخدم هذا التطبيق 65 مليون شخص .

في بداية التطبيق تم الإعلان عن مميزات محددة فقط لنظامي الأندوريد والآيفون مثل خدمة المكالمات الصوتية مع الوعد بأنها ستكون متاحة قريبا لجميع الأنظمة الاخرى .

ففي 22 سبتمبر 2012 أصبحت ميزة المكالمات الصوتية ومجموعات الرسائل متاحة لنظام الويندوز ولكن لمستخدمي هاتف نوكيا فقط كجزء من الشراكة الحصرية لشركة نوكيا .

واستحوذت شركة راكوتن اليابانية على التطبيق مقابل 900 مليون دولار أمريكي .

مطور برنامج Viber والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Viber Media Inc .

وفي 7 مايو 2013 تم إضافة تطبيق فايبر (Viber) على أجهزة سطح المكتب واللاب توب لأجهزة نظام الويندوز والماك .

برنامج Viber متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الأندرويد ، الماك .

وصف برنامج Viber :

يتيح لك تطبيق فايبر (Viber) التواصَل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية أو  المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو , من خلال اختيار اسم معين من هاتفك لأنه يدعم خاصية التزامن من الهواتف فإنك ستجد كل اسم تسجله في هاتفك موجودا في التطبيق .

وبذلك فأي شخص تود الاتصال به والتواصل معه من خلال التطبيق سيكون الأمر آنذاك سهلا للغاية وتستطيع مشاركة كافة المستندات والصور والفيديوهات والملصقات والرموز التعبيرية الجميلة .

فمع تطبيق الفايبر تستطيع عمل دردشة جماعية قد تصل إلى 250 شخص في آن واحد ومن ثم التواصل مع بعضكم البعض من خلال إضافة المفضلين لديك والتواصل بكل سهولة ويسر وبدون أدنى مجهود .

ويتيح تطبيق الفايبر خدمة مدفوعة مجانية تسمى بفايبر آوت قدمها برنامج فايبر من أجل عمل المكالمات الصوتية من البرنامج إلى الهواتف محمولة أو الخطوط الأرضية ، خدمة فايبر آوت يتم المحاسبة عليها بحسب استهلاكك الشخصي حيث تحدد الشركة عدة تعريفات تعتمد على البلد الذي يتم الاتصال به .

مميزات برنامج Viber :

إجراء المكالمات الدولية بكل سهولة :

تستطيع بكل سهولة عمل مكالمات دولية مجانية لأي شخص تود الحديث معه والوصول إليه في أي بلد في العالم عن طريق تطبيق فايبر من خلال إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو المدعمة بجودة HD .

إرسال رسائل الفيديو الفورية :

انقر باستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط الفيديو الخاص بك ومدته 30 ثانية ومن بعدها اضغط على زر “إرسال” .

الاتصالات الآمنة :

يقوم تطبيق فايبر (Viber) بتشفير كل الرسائل النصية والصوتية والفيديوهات والدردشات الجماعية تلقائيا .

جهات اتصال موثوقة :

تحقق من جهات الاتصال بشكل يدوي حتى تتأكد بأنك تتحدث إلى الشخص المقصود .

المزيد من الملصقات المدهشة :

تفقد سوق الملصقات المتاح لديك لتتفقد العديد والعديد من الملصقات المجانية والغير مجانية لتعطي الرسائل الخاصة بك أكثر رفاهية وجمالية ومرح .

التحكم بالضرر :

قم بمسح أي رسائل نصية أو رسائل فيديو قد قمت بإرسالها بالخطأ حتى بعد إرسالها إلى الطرف الاخر .

دردشات مخفية :

اختر إخفاء أي دردشات محدّدة من شاشة تطبيق فايبر وتفقدها لاحقا.

مميزات إضافية :

تستطيع من خلال تطبيق فايبر تشغيل ألعاب فايبر واللعب مع أصدقائك , أيضا يمكنك من متابعة الحسابات العامة , مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك , معرفة إذا ما رأي أصدقائك أو الشخص الذي أرسلت له رسالتك أما لا , تشغيل خاصية الموقع .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *