التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج تمبلر Tumblr لأجهزة الأندرويد

رابط تحميل تطبيق تمبلر برابط مباشر Tumblr APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

تحميل تطبيق تمبلر من جوجل بلاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق تمبلر Tumblr فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق تمبلر Tumblr :

تمبلر Tumblr منصة تدوين اجتماعي تسمح لمستخدميها بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو محادثة أو حتى ملفات صوتيّة، يستطيع المستخدمين في تمبلر متابعة باقي المستخدمين فتظهر تحديثاتهم على حساباتهم الخاصة ، كما يستطيعون تفضيل أو إعادة إرسال التحديثات في الموقع كما هو الحال مع تويتر، خدمة الموقع تؤكد على المرونة والسهولة.

تاريخ تطبيق تمبلر ومؤسسه :

“ديفيد كارب” أسس تمبلر Tumblr في 2007 مع مساعدة “ماركو ارمنت” الذي كان المطوّر العام، مباشرة 75,000 مدون سجلوا فيه ومنذ ذلك الحين والموقع في تزايد مستمر, حيث وصل عدد المسجلين إلى 2 مليون.

“جيف روك” طوّر تطبيق في الآي فون iphone خاص تمبلر، واشترته تمبلر في 2009، وفي مايو 2013 أعلنت شركة ياهو عن استحواذها على تمبلر مقابل 1.1 مليار دولار .

وبلغت عدد المدونات على تمبلر Tumblr حتى 19 ديسمبر 2014 أكثر من 215 مليون مدونة “يمكن للمستخدم إنشاء أكثر من مدونة”، وبلغت عدد التدوينات التي قام مستخدمو تمبلر Tumblr بنشرها ما يقارب 99 مليون تدوينة حتى 19 ديسمبر 2014.

خواص تطبيق تمبلر Tumblr :

  • هناك خاصية “صور” التي تمكن المستخدم من تحميل صورة من جهزه أو وضع رابط الصورة من موقع آخر.
  • الخاصية الأخرى هي “اقتباس” حيث يدخل المستخدم النص في مربع تحرير ويكتب المصدر للنص.
  • التالي هي خاصية “رابط” التي يدخل فيها المستخدم النص في حقل والرابط في حقل آخر منفصل عنه، فيظهر النص على شكل رابط تشعبي، خاصية “محادثة” التي تدخل الكود تلقائيا من برنامج محادثة فوري إلى صيغة مماثلة.
  • “صوت” خاصية تتيح رفع ملفات الام بي ثري mp3 (إلى حجم 10 ميجا بايت) أو مشاركة ملف من موقع آخر ، لكن يشترط عدم تحميل أكثر من ملف واحد في اليوم.
  • أخيرا هناك خاصية “فيديو” التي توفر إضافة فيديو من موقع مثل اليوتيوب أو مشاركة فيديو مثل موقع فوتوبوكيت وكذلك رفع فيديو من خلال الدخول إلى موقع فيميو الذي يعمل مع تمبلر لتوفير الخدمة بالمجان.

مميزات تطبيق تمبلر Tumblr :

  1. به مميزات الشبكة الاجتماعية .
  2. ايجاد المساعدة من قبل الآخرين .
  3. يتميز بتصميم بسيط وأدوات متنوعة .
  4. استخدامه في تسويق المنتجات أو الخدمات .
  5. خصوصية المستخدم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.