التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج سامسونج كيز

Download Samsung Kies

samsung kies 2016 samsung kies شرح تحميل برنامج سامسونج كيز لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر

رابط تحميل برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بهواتف سامسونج للاتصال المباشر بينها وبين جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج Samsung Kies :

برنامج سامسونج كيز (Samsung Kies) هو برنامج من شركة سامسونج وهو يستخدم للاتصال والتزامن بين أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام الماك وأجهزة الحواسيب الشخصية مثل الكمبيوتر الشخصي PC واللاب توب .

برنامج سامسونج كيز samsung kies يربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك ، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لمزامنة البيانات والعثور علي تطبيقات جديده.

باستخدام سامسونج كيز samsung kies ، يمكنك عرض تطبيقات في كامل الشاشة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بغض النظر عن الشبكة التي كنت عليها ،و يمكنك تخصيص الخدمات أيضا ، ببساطه من خلال ان تصبح عضوا في تطبيقات سامسونج أو تسجيل هاتفك النقال .

اتخاذ برنامج Samsung Kies لنري كيف يمكن ان يكون مفيدا في أداره الملفات الخاصة بك ومزامنة الهاتف سامسونج مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تثبيت سامسونج كيز samsung kies علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتمتع بخيار التصفح من خلال تطبيقات سامسونج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك كبيره. تحميل تطبيقات متعددة ونقلها إلى هاتفك النقال مع سهوله وراحة. تتمتع جمال تطبيقات سامسونج ، من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى موبايل سامسونج.

أسهل طريقه للحصول علي أحدث نسخه من كيس ، إذا كان لديك بالفعل تثبيت البرنامج ، هو استخدام المدمج في وظيفة التحديث. تحميل الاعداد سامسونج كيز المثبت دون اتصال .

مطور برنامج Samsung Kies والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة SAMSUNG .

برنامج Samsung Kies متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك ، الأندرويد .

وصف برنامج Samsung Kies :

برنامج سامسنوج كيز samsung kies هو البرنامج الرسمي من سامسونج التي تساعد المستخدمين علي مزامنة أجهزه الروبوت سامسونج مع أجهزه الكمبيوتر الخاصة بهم ، هو الأداة الاساسيه لهؤلاء المستخدمين لأنها تساعدهم في أداره أشرطه الفيديو والموسيقي بين الاجهزه .

وقد تم تصميم samsung kies للعمل مع نظام التشغيل العاشر 10.6 واعلي ، التطبيق في حد ذاته بسيط جدا ولا ياخذ الكثير من الوقت للحصول علي السيطرة عليها ، يمكنك الاحتفاظ بكل من الاجهزه الخاصة بك محدثه مع كل ما تبذلونه من الصور والموسيقي والفيديو .

وعلاوة علي ذلك فإن تطبيق الكيس يساعد أيضا المستخدمين في النسخ الاحتياطي للاتصالات وكذلك التقاويم الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين أيضا البحث عن تنزيلات الجهاز الثابت والترقيات كذلك .

مميزات برنامج Samsung Kies :

الاتصال لاسلكيا :

قم بتوصيل الهاتف النقال بالكيس عن طريق wi-fi ومزامنة المحتوي. الكيس عبر وأي فاي يتيح لك التمتع بالكيس بطريقه مريحه بشكل ملحوظ. وهي متاحه للنماذج المعتمدة فقط ، وبعض الوظائف محدوده اثناء اتصال wi-fi.

مزامنة جهات الاتصال مع Outlook أو Google أو Yahoo

أضافه وتحرير الاتصال من الجوال علي الكيس مريح. أيضا ، مزامنة الاتصالات مع تلك التوقعات ، وجوجل أو ياهو.

الحفاظ علي تحديث هاتفك النقال :

عند الاتصال  تقوم “كيز” تلقائيا باعلامك بإصدار البرامج الثابتة الجديد. جعل الهاتف النقال الخاص بك تحسنت مع أحدث البرامج الثابتة.

إثراء الحياة مع الموبايل :

جعل الملفات المفضلة لديك قائمه التشغيل ومزامنة مع الجوال ، إثراء حياتك مع ملفاتك أينما كنت .

نقل الصور والفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك :

تخزين الصور بأمان قيمه ، وأشرطه الفيديو التي اتخذتها ويشعر لحظات سعيده في كيس. تحميل الاعداد سامسونج كيز المثبت دون اتصال!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *