التخطي إلى المحتوى

Adobe Shockwave Player برنامج مشغل الفلاش

تحميل برنامج شوك ويف بلاير كامل Adobe Shockwave Player

Download Shockwave Player

رابط تحميل مشغل اليوتيوب ادوبي شوك ويف بلاير Adobe Shockwave Player

تنزيل برامج للكمبيوتر

ماهو برنامج ادوبي شوك ويف بلاير Adobe Shockwave Player  ؟

برنامج ادوبي شوك ويف بلاير Adobe Shockwave Player  احد البرامج التي يمكنك ان تستخدمها في تشغيل الافلام والفيديوهات الاون لاين online ، ويعتبر من اهم التطبيقات التي يمكنك ان تستخدمها علي جهاز الكمبيوتر وذلك لتشغيل مقاطع الفيديو على الانترنت كما ان هذا البرنامج يساهم بشكل كبير بتشغيل مقاطع الفيديو علي موقع اليوتيوب ويساعدك ايضا في تشغيل الالعاب علي مواقع الالعاب كما ان برنامج ادوبي شوك ويف بلاير يعتبر من اقوى البرامج التي يمكنك ان تستخدمها في مهمه التصفح ومن ابرز برامج تشغيل العاب الفلاش التي يمكنك  ان تستخدمها على فايرفوكس ومتصفح جوجل كرورم لذا البرنامج يساهم بشكل كبير بتشغيل ملفات الفلاش علي مواقع الويب .

ماهي مميزات برنامج ادوبي شوك ويف بلاير Adobe Shockwave Player  ؟

  1. برنامج ادوبي شوك ويف بلاير Adobe Shockwave Player  يساعدك وبشكل كبير في تشغيل ملفات الفلاش التي توجد علي جهاز الكمبيوتر مثل مقاطع الفيديو وغيرها من مقاطع الفيديو التي توجد علي موقع اليوتيوب كما ان هذا البرنامج له دور كبير في تشغيل الالعاب التي توجد علي العديد من مواقع الالعاب المنتشره علي النت  .
  2. برنامج ادوبي شوك ويف بلاير Adobe Shockwave Player  من قسم تحميل برامج كمبيوتر كما ان هذا البرنامج يحتاج الي التحديث الدوري ويمكنك الحصول علي احدث إصدار من البرنامج .
  3. يوجد منه نسختين حيث انه توجد منه نسخه مخصصه للمتصفحات والتي تدعم نظام الاضافه مثل متصفح فايرفوكس ومنصفح جوجل كروم اما النسخه الثانيه لبرنامج ادوبي شوك ويف بلاير فهذه النسخه مخصصه لبرنامج مايكروسوفت انترنت اكسبلورر.

مميزات إضافيه لبرنامج Adobe Shockwave Player :

  • برنامج ادوبي شوك ويف بلاير  سهل جدا في عمليه الاستخدام ولا يتطلب منك اي خبره او مهاره كما انه مجاني ومتاح ومتوفر لدي جميع المستخدمين .
  • برنامج فلاش ادوبي يعتبر من افضل البرامج التي تم تخصيصها وذلك من اجل تشغيل الفيديوهات كما ان هذا البرنامج خفيف الوزن علي جهاز الكمبيوتر ومتوافق مع جميع نظم التشغيل هذا البرنامج يعتبر من اهم البرامج علي مواقع الانترنت .

برنامج ادوبي شوك ويف بلاير :

برنامج ادوبي شوك ويف بلاير  يعتبر من افضل الحلول المجانيه المتاحه التي يمكنك ان تستخدمها في تشغيل الفيديوهات ولايستهلك كميه كبيره من موراد المعالج ولا من ذاكره الوصول العشوائي.

Save

Save

Save

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *