التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج YouTube للأندرويد مجانا

تطبيق يوتيوب YouTube لمشاهدة الفيديوهات للأندرويد

تحميل تطبيق اليوتيوب 2018 للأندرويد

رابط تحميل يوتيوب مباشر  YouTube APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل تطبيق يوتيوب من جوجل بلاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق يوتيوب YouTube فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق يوتيوب YouTube :

يوتيوب موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية مجانا ومشاهدتها عبر البث الحي (بدل التنزيل) ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك.

تاريخ انطلاق تطبيق يوتيوب والمؤسسين :

أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال Paypal هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا، ويستخدم تقنية برنامج أدوبي فلاش لعرض المقاطع المتحركة. ومحتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفاز، والموسيقى، والفيديو المنتج من قبل الهواة، وغيرها. وهو حالياً مزود بـ 67 موظف.

شراء جوجل لموقع يوتيوب YouTube :

وفي أكتوبر 2006 أعلنت شركة Google التوصل لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. ويعتبر الموقع من مواقع ويب 2.0.

تاريخ موقع يوتيوب YouTube :

أسس موقع يوتيوب تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم وكانوا موظفين سابقين في شركة باي بال. وقبل ذلك درس تشاد هيرلي التصميم في جامعة إنديانا بولاية بنسيلفينيا، بينما درس ستيف تشين وجاود كريم علوم الحاسوب بجامعة إلينوي . ولقد أصبح النطاق YouTube.com نشطاً في 15 فبراير 2005، ومن ثم تم العمل على تصميم الموقع لبضعة أشهر. ولقد افتتح الموقع كتجربة في مايو 2005، وافتتح رسمياً بعد ستة أشهر.

أول فيديو علي يوتيوب YouTube:

كان الفيديو الذي رفعه “جاود” بعنوان (أنا في حديقة الحيوان) (بالإنجليزية: Me at the zoo) هو أول ملف فيديو رفع على موقع يوتيوب، وكان بتاريخ 23 إبريل 2005، وتبلغ مدته 18 ثانية. أنا في حديقة الحيوان على يوتيوب.

أخلاقيات استخدام موقع يوتيوب :

  • مشاهدة الفيديوهات المفيدة والأخلاقية وتشجيعها، والابتعاد عن الفيديوهات غير الأخلاقيّة والبذيئة.
  • عدم مشاهدة أو رفع الفيديوهات التي تنشر الفتنة والإرهاب والقتل.
  • إنشاء قنوات ذات مغزىً، ورفع فيديوهات أخلاقيّة عليها، وعدم رفع فيديوهات مصورة لأشخاص دون إذنهم.
  • رفع فيديوهات خاصّة بك وتملك حقوق نشرها،
  • وعدم سرقة فيديوهات غيرك ونسبها إليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *